ماذا فعلت آمبر هيرد بعد شراء حبيبها السابق إيلون ماسك شركة "تويتر"؟

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
3 نوفمبر 2022,4:39 ص

تصرفت النجمة العالمية، آمبر هيرد، سريعا، بعد استحواذ حبيبها السابق الملياردير إيلون ماسك، على موقع "تويتر" بشكل رسمي قبل أيام قليلة، فأغلقت حسابها، بالتزامن مع إعلان ماسك، فرض رسم شهري قدره 8 دولارات للحساب الموثق.



علاقة ماسك وآمبر هيرد


وكان الثنائي قد دخلا في علاقة عاطفية بعد طلاق آمبر من جوني ديب عام 2016، وانفصلا للمرة الأولى في شهر أغسطس/آب 2017 بعد أقل من عام.

وشوهدت "هيرد" و "ماسك" معًا للمرة الأولى في ميامي ، حيث كانا يقيمان في "ديلانو ساوث بيتش" في يوليو 2016.



قصة انفصالهما


أما سبب انفصالهما فإنه يعود لانشغال كل منهما في أعماله، وكشف مصدر لموقع بيبول": "لقد استمتعا لبضعة أشهر، لكن كليهما مشغول جدًا بالعمل، كان من الصعب إيجاد وقت لرؤية بعضهما".

وأضاف: "إيلون ماسك هو الذي بدأ الانفصال، فهو يعمل ليلا نهارا، هذه حياته وهو يحبها، لم يكن في وضع يسمح له بأن يكون في علاقة وقتها".

وبالعودة إلى قضية المحاكمة الشهيرة بين النجم العالمي جوني ديب وطليقته آمبر هيرد قبل أشهر، والتي كسبها الأول، حينها ظهر اسم إيلون ماسك خلال التحقيقات، ووجه ديب اتهاما لآمبر بأنها دخلت بعلاقة رومانسية مع ماسك "في موعد لا يتجاوز شهرا واحدا" بعد زواجها منه في عام 2015.

وادعى ديب حينها أن هيرد استضافت رجل الأعمال في لوس أنجلوس بنتهاوس الخاص بهما عندما كان ديب خارج البلاد.

كما واجه جوني ديب في المحكمة نصًا أرسله إلى وكيل المواهب السابق كريستيان كارينو تحدث فيه عن العلاقة المزعومة بين السيدة هيرد وإيلون ماسك، وقرأ "ديب" في الرسالة النصية أمام هيئة المحلفين في المحكمة: "تعال لرؤيتي وجها لوجه سأريك أشياء لم تريها من قبل".



فيما كشفت آمبر هيرد أنها تواصلت للمرة الأولى مع "ماسك" في إحدى المناسبات عام 2016، وذكرت وقتها "لم أتعرف عليه وقتها حتى بدأنا الحديث وذكرني أننا التقينا مرة من قبل"، مضيفة أن الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا وسبيس إكس كان مع والدته ماي موسك، في الحدث".

وبينت آمبر هيرد في حديثها عن ماسك: "لقد ظهر وكأنه رجل نبيل حقيقي، لقد كان لطيفًا حقًا، جلس على طاولة قريبة وتحدثنا في تلك الليلة وأصبحنا أصدقاء في النهاية".

وكشفت هيرد لصحيفة "هوليوود ريبورتر" في ديسمبر 2018، بعد مرور أكثر من عام على الانفصال، "لقد كانت لدي أنا وإيلون علاقة جميلة، ولدينا صداقة جميلة الآن، كانت قائمة على قيمنا الأساسية، الفضول الفكري والأفكار والمحادثات، شاركنا الحب للعلم، لدي الكثير من الاحترام له".

google-banner
foochia-logo