إعلامي يكشف تكلفة زفاف يزيد الراجحي.. أكثر من مليون دولار

أرشيف فوشيا
لين محمد
28 أكتوبر 2022,6:33 ص

أقام بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي حفل زفاف اتسم بالبذخ والفخامة قبل عدة أسابيع، حضره وزراء وأمراء وعدد من كبار الفنانين. وقالت عدة مصادر إن حفل الزفاف قد كلف الراجحي الآلاف بل مئات الألوف من الدولارات.
مليون دولار



كشف الإعلامي محمد التوم بمقطع فيديو شاركه عبر حسابه في "سناب شات" عن تكلفة زفاف يزيد الراجحي والعنود العامري، مشيرا إلى أنه بلغ ما يقارب الـ 6 ملايين ريال سعودي، ما يعادل مليون و200 ألف دولار.
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات محمد التوم، وأبدوا دهشتهم من المبلغ الخيالي، فعلَّقت إحداهن: "زواج يزيد الراجحي أظنه اغلى تكلفة زواج في العالم الله يبارك له ويالله الجنة".
وأضافت آخر: "محمد التوم يقول تكلفة زواج يزيد الراجحي600 مليووووون بفهم شلون وصل للمبلغ ذا واصلًا حتى القصر ملك لهم يعني معقولة البوفيه والتنسيقات كلفت 6 مليووون".
ولفت أحد المستخدمين إلى أن أجر الفنانين الذي أدوا في حفل الراجحي وهم: فنان العرب محمد عبده، ورابح صقر، وعبدالمجيد عبدالله، وصل إلى مليون ريال لكل واحد.




حفل زفاف أسطوري



فاجأ يزيد متابعيه حينما نشر مقتطفات من تجهيزات حفل زفافه الثاني، بعد أسبوع من حفل زفافه الأول، حيث جرى تجهيز المكان بأعلى مستويات الفخامة والرقي والبذخ، حيث زيّنت القاعة بالأعمدة الملتوية المضاءة، ووضعت على الطاولات باقات ورود مذهلة، وتدلت من السقف قوالب الكريستال البراقة.
وقدم الراجحي لضيوفه بوفيه مفتوح مليء بما لذَّ وطاب من الأطعمة والحلويات من كافة الأنواع والأشكال.

محمد عبده ورابح صقر


وتواجد المطرب السعودي محمد عبده في حفل بطل الراليات، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثِّق لحظة توجه يزيد لمصافحة والترحيب بفنان العرب، كما ظهر عبده يؤدي إحدى أغانيه إلى جانب الفرقة الموسيقية.
كما تواجد الفنان السعودي رابح صقر في الحفل أيضا، وقدّم العديد من أغانيه بمرافقة آلة العود خاصته.

من هو يزيد الراجحي؟





رجل أعمال ومتسابق راليات سعودي محترف، وهو أحد أبناء الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي، يرجع نسبه إلى عشائر بني زيد الموجودة في مناطق القصيم السعودية (البكيرية).
بدأ حياته المهنية حين سلمه والده وهو في سن التاسعة عشرة مراقبة الأملاك الخاصة، ثم تولي منصب المدير العام لجميع الفروع في المملكة العربية السعودية خلال العام 2004.
وتدرج الراجحي في المناصب الإدارية العالية حتى أصبح واحدا من كبار رجال الأعمال في البلاد.
يعد الراجحي المؤسس الأول لفريق يزيد لسباقات الرالي، الذي شارك من خلاله في عدة بطولات عالمية نال خلالها الجوائز الذهبية.
ومن أبرز الإنجازات الرياضية التي حققها الراجحي كان حصوله على المركز الأول في بطولة رالي الشرقية في السعودية، العام 2008، والمركز الثالث في رالي لبنان والمركز الأول في رالي حائل، العام 2009، كما شارك أيضا في بطولة العالم للراليات، العام 2012.
ويصل عدد الراليات التي فاز بها إلى 28 فوزا بالمركز الأول، و67 صعودا على منصة التتويج.
google-banner
foochia-logo