حبيب غلوم يوجه رسالة رومانسية لزوجته هيفاء حسين.. فكيف ردت؟

أرشيف فوشيا
محمد جميل
24 أكتوبر 2022,8:50 ص

احتفل الممثل الإماراتي، حبيب غلوم، بعيد ميلاد زوجته الفنانة البحرينية هيفاء حسين، معبّرًا عن مدى حبه وتقديره لها.
ونشر غلوم صورة تجمعه بزوجته عبر حسابه في "إنستغرام"، وعلق: "كل سنة وكل لحظة وانتي الحياة 22/10". فردّت هيفاء حسين، قائلة: "حبيبي يا أبو عيالي يا الغالي أنا اللي بدونك ما عندي حياة".




وحظيت رسالة النجمين بتفاعل كبير عند نجوم الفن والمشاهير، والجمهور، فكتبت الممثلة فاطمة الحوسني: "العمر كله يا رب الله يحفظكم"، وعلقت أمل العنبري: "الله يخليكم لبعض"، وكتبت الممثلة شفيقة يوسف: " كل سنة وانتو طيبين وبخير وسعادة يارب".
وقالت الممثلة العراقية ميس كمر: "كل عام والغاليه الحبيبه هيفاء بألف ألف خير ❤️❤️❤️ العمر كله والسعاده يا رب". ومن بين المهنئين أيضًا مصطفى الآغا، بدرية طلبة،فادي صبيح، د . بروين حبيب، مازن معضّم، مديحة كنيفاتي، وغيرهم الكثير.
يذكر أن الممثلة البحرينية هيفاء حسين من مواليد 22 أكتوبر عام 1979، بدأت حياتها الفنية كهواية في برامج مسابقات الغناء في فترة أواخر تسعينات القرن العشرين، ثم بدأت بالمشاركة بالأدوار الصغيرة حتى استطاعت الوصول لأدوار أكبر حتى منحتها قناة دبي دور البطولة في مسلسل "اللقيطة"، حيث حققت خلاله نجاحا بدور الفتاة مجهولة الوالدين.
تزوجت مرتين، وكان زوجها الأول هو والد ابنها "سعد" ولكنهما انفصلا بعد ذلك، وفي العام 2010 أعلن عن زواجها من الفنان حبيب غلوم، ولديهما سلطان وجواهر.






من أعمال هيفاء حسين: دحباش، أزهار مريم - مسلسل إذاعي، نيران، عيال الذيب، القدر المحتوم، إلى من يهمه الأمر، السديم، حكم البشر، بيتنا الكبير، ملاذ الطير، دمعة عمر، يوم آخر، خذ وخل، طاش ما طاش - طاش 12، سرى الليل، غصات الحنين، دولاب الزمن، سوالف دنيا، اللقيطة، امرأة لا تشبه القمر، مجاديف الأمل، عندما تعود الأيام، قيود الزمن، نجمة الخليج.
وتعتبر علاقة هيفاء وحبيب من أنجح العلاقات في الوسط الفني، حيث دائما ما يوثقان حالة السعادة الكبيرة التي يعيشانها، ويشاركان الجمهور بنشاطاتهما سواء الفنية أو الترفيهية، وعادة ما يمدح الثنائي بعضهما في كل مناسبة إعلامية.



google-banner
foochia-logo