محمود سعد يهاجم والد حسام حبيب بعد تصريحه بأن ابنه "تربية ست"

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
24 أكتوبر 2022,7:26 ص

انتقد الإعلامي المصري، محمود سعد، حسين حبيب، والد الفنان حساب حبيب، بعد أن هاجم الأخير ابنه إثر تصريحاته عن طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، وقال بأنه "تربية واحدة ست".
وطالب سعد والد حسام حبيب بتقديم اعتذاره، معلقا في برنامجه على موقع "يوتيوب"، إن حسين حبيب قال له: "أنت تربية واحدة ست" من باب التقريع والإساءة المتعمدة.
وأشار إلى أنه إذا كان والد حسام حبيب قال هذا الكلام بالفعل فيجب عليه الاعتذار من ابنه، معتبرا أن "الستات ترّبي الأبناء بسبب خيبة الرجال وقهرهم للستات".
وأوضح الإعلامي المصري: "الأب قد يكون مشغولًا عن أبنائه، وقد يتزوج على زوجته ويترك لها الأولاد، وبعد هذا تقول له (أنت تربية ست) بقصد الإهانة!".
كما علق أيضًا: "إذا ربّت الست أولادها فهي تستحق منا الاحتفاء بها وأن نقول لها أنت سيدة عظيمة ومكافحة، لأن مسؤوليتها ليست الإنفاق".
وتحدث محمود سعد عن ظروف نشأته، قائلا: "من أجمل الأشياء في حياتي أني تربية ست، ست لديها 4 أبناء استطاعت تربيتهم، ونالت احترام الجميع".

والد حسام حبيب يفتح النار عليه بعد تصريحاته عن شيرين





وكان حسين حبيب، والد حسام حبيب، قد شنّ هجوما قاسيا على نجله عقب تصريحاته التي أثارت جدلا واسعا عن طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأزمة احتجازها في مصحة نفسية للعلاج من الإدمان.
وأكد حبيب أن تصرفات ابنه مع شيرين عبد الوهاب خاطئة، إذ كتب عبر حسابه في فيسبوك: ”هو ينفع أخالف شرع ربنا بحجة إني أحمي أولادي البنات؟ ليها الثلثين والأهل ليهم الثلث بعد عمر طويل“.
وأضاف: ”حطمت زوجتك بجهلك بشرع ربنا، ولو كنت بتسأل أبوك كان أرشدك للحق والكل طلع كسبان يا قاطع صلة الرحم وعاصي أبوك“.
وقال في منشور آخر: ”إنت بتقول لما رجعت ليها العربية، واحد بيشتغل معاها أخد العربية اللي بخمسة مليون وقالها هابقي أديكي بيها شغل، وواحد محاسب تعرفه قريب شكالها حاله أعطت له 100 ألف دولار وخلع، وإنها بتكتب شيكات للناس على بياض“.
وتابع: ”إنت كده بتدي مبرر لأهلها ليحجروا عليها وبتطلعها إنها سفيهة وعبيطة، وأنا من معرفتي بيها أنها واعية وناصحة، بتيجي تكحلها تعميها، اسأل أبوك يقولك تقول إيه“.
ولفت: ”رايح تقول لعمرو أديب إنك ماتعرفنيش من 14 سنة، آه ما بتعرفنيش إلا للمصلحة، وعشان تاخد فلوس، وما دخلتش بيتي سبع سنين وجيت بس تاخد فلوس وقلت ما بتشتغلش عشان شيرين ومشاكلها كانت شغلاك بقالك سنة مطلقاها ما اشتغلتش ليه بطل حجج، وخليك راجل أنت فعلا مش تربيتي، ست طلعت من بيت مامي على بيت مراتك“.
وبيّن حول شقيق شيرين: ”هو ينفع؟ أخوها بقاله أكتر من عشرين سنة بيراعي أخته وهي مصدر رزقه أجي أقفل عليه الحنفية ويقعد أربع سنين من غير شغل وراجع تاني تقفل عليه الحنفية هو وأمه وأخته وعايز يسيبك، يا ناوي على قوتي يا ناوي على موتي، الزوج يتعوض الأم والأخ ما يتعوضوش“.
google-banner
foochia-logo