شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على حساب حبيب: فعلا علاقة توكسيك

أرشيف فوشيا
سعد يوسف
24 أكتوبر 2022,5:12 ص

علّق محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، على التصريحات التي أدلى بها طليقها الملحن والمطرب حسام حبيب، في مداخلة تلفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامجه "الحكاية" قبل أيام.

علاقة توكسيك





وجرى تداول مقطع فيديو يتضمن مقتطفات من مداخلة سابقة للنجمة شيرين عبد الوهاب مع الإعلامية لميس الحديدي، ومداخلة حسام حبيب الأخيرة، مع تعليق نسب لشقيق شيرين، يصف فيها علاقة الثنائي "فعلا علاقة توكسيك".
وكان حسام حبيب قال في مداخلته، إن علاقته مع شيرين لم تكن "سامة"، وأنه لم يقم بالاعتداء عليها لا جسديا ولا لفظيا، في الوقت الذي تؤكد فيه شيرين عبد الوهاب في مداخلتها "أنه كان ينتقدها بسبب زيادة وزنها".
وقال "علاقتي بشيرين عمرها ما كانت سامة، وقمة العذاب الذي نعيشه أننا نحب بعضنا، ونعلم أن هذه العلاقة لن تستمر بسبب ضغط من حولنا وتدخّل الناس، وهذا أقذر أنواع العذاب الذي نمر به الآن".


حسام حبيب يتهم شقيق شيرين بالاعتداء عليه


وكان حسام حبيب روى تفاصيل في مداخلته قصة التعدي عليه ليلة أخذ شيرين عبد الوهاب من قبل شقيقها إلى المستشفى.
وقال "شيرين قالت لأخيها: أنا التي عالجتك ووقفت بجانبك تفعل ذلك معي؟ وأتمنى أن تسألوه عن حكاية علاجه سنين طويلة. حاولت ليلتها أن أنقذ شيرين لكنهم ضربوني على رأسي وأوثقوني، وأخوها كان معه أصحابه ولم يكونوا أطباء".
وأضاف "رأيت منظرا لن أنساه طول حياتي وأصبحت عندي عقدة. وشقة التجمع كنت أول مرة أذهب إليها، وحصلت على هذه الشقة حتى تكون مقربة من الناس الذين كانت معهم الفترة الماضية وقالت لي أنا سأرد لك حقك وسأقف في ظهرك".
ووجه حبيب رسالة لشقيق شيرين قائلا: "اتق الله في أختك وفيّ، وسأتخذ ضدك إجراءً قانونياً لأن كل ما فعلته سب وقذف وتشهير ولن أتنازل، وأنت خضت في عرضي وأصبحت أنت البطل وحسبي الله ونعم الوكيل فيك".
وكشف حسام حبيب عن محاولة شيرين عبد الوهاب الانتحار قائلا: "حاولت ذلك بعدما دخلت المستشفى وكانت تعاني لمدة 4 أيام، وكان في جسمها علامات ضرب كثيرة من الليلة التي سحلوها فيها وكان شعرها مقطعا".
google-banner
foochia-logo