محامي شيرين عبد الوهاب: الفنانة كتبت وصيتها

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
23 أكتوبر 2022,6:22 ص

كشف المستشار القانوني حسام لطفي، محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، أن موكلته كتبت وصيتها قبل سنوات، وأودعتها عنده.

وأضاف لطفي أن الفنانة المصرية عزيزة على قلب كل من يعرفها، وقد تجلّى ذلك برصيد الحب الهائل الذي شهدته أزمتها الأخيرة من قبل جمهورها.

وأوضح المحامي في تصريحات لـ"إي تي بالعربي" أنه يعتز بثقة الفنانة، التي دفعتها إلى إيداع هذه الوثيقة المهمة عنده.



وجاء تصريح حسام لطفي بعد أن ذكر الفنان والملحن حسام حبيب، طليق شيرين عبد الوهاب، في تصريحات لبرنامج "الحكاية" على "أم بي سي"، مساء السبت، أنه نصح شيرين بكتابة الوصية من أجل نقل ممتلكاتها إلى ابنتيها، مؤكدا أنها كتبتها فعلا وأوصت بكل ما تملك لبناتها. وأنه لم يحصل منها على المال طيلة فترة زواجهما.

كما أشار إلى أن صاحبة أغنية "آه يا ليل" استنجدت به بسبب ما كانت تتعرض له من ”نهش ونهب ممن حولها“، مؤكدا أنه بعد ذلك ولأنها ”صديقة مقربة وغالية على قلبي، كرّست حياتي كلها لمساعدتها وتخليصها من الاعتماد على شخص واحد فقط“.

وبين حسام أن وجوده إلى جانبها كان غير مستحب من قبل الناس الذي يعيشون في محيطها؛ لأن ”الحنفية أقفلت“ على حد قوله، موضحا ”أنه لم يعد باستطاعة أحد أن يأخذ من شيرين أي أموال ما لم تكن من حقه“.

وكشف حبيب أنه عندما تزوّج من شيرين عبد الوهاب، فوجئ بأن ثروته تبلغ أكثر من ثروتها بأضعاف مضاعفة، وهو ما أشعره بالصدمة، وقال إنها كانت ”منهوبة“، وإنه كان العدو الأول لأي أحد يفعل ذلك، وبالتالي حاول الكثيرون ممن حولها أن يبعدوها عنه.

شيرين عفوية جدا




ووصف شيرين بأنها ”عفوية جدا“، لذلك تأثرت بكلام أولئك الأشخاص الذي عملوا لنحو 4 سنوات من أجل تفريقنا، حتى وصلنا إلى الطلاق، وموضوع حلاقة شعرها، مؤكدا أنه في حياته لم يكن عنيفا مع شيرين أو يعتدي عليها بالضرب كما أشيع.

وقال حسام حبيب إن علاقته مع شيرين كانت ”علاقة نقية وجميلة“، وأنه لم يأخذ منها طيلة سنوات ارتباطهما أي ”جنيه واحد“، لكن الناس المقربين منها هم من أفسدوا علاقتهما وأن ما أوصلهما إلى الطلاق هو الأشخاص المحيطون والمقربون منها.

وأشار إلى أنها قامت بقص شعرها لإجباره وإجبار نفسها على إنهاء علاقتهما معا، وأنه انهار باكيا عندما رآها حليقة الرأس، لكن حبها له استمر ولم تستطع نسيانه فتصالحا بعدها وعادا كأزواج مرة أخرى دون أن يكشفا الأمر للجميع.

إدمان شيرين




واعترف حسام حبيب بإدمان شيرين على تعاطي المخدرات، وأنها ”وصلت في بعض الأحيان إلى أن تصبح المخدرات أهم منه بالنسبة إليها“، وأكد أنها تتعرض إلى مخطط من أجل الاستيلاء على أموالها.

وقال إن شقيق شيرين لم يكن يتحدث إليها لأكثر من عامين، متسائلا ”لماذا ظهر بشكل مفاجئ بداعي علاجها بعدما أصدرت بيانا أعلنت فيه أنها تصالحت معه؟“.

وأكد حسام حبيب أن شقيق شيرين حضر وبصحبته أشخاص معهم سلاح أبيض، واعتدوا عليه بالضرب، وأخذوا شيرين عنوة وهي تصرخ وتبكي، وهو ما جعله يقف في الشارع وحيدا يبكي بسبب ما جرى.

google-banner
foochia-logo