أول ظهور للفنانة يسرا بعد وفاة هشام سليم

أرشيف فوشيا
سعد يوسف
23 أكتوبر 2022,5:19 ص

حرصت الفنانة يسرا على المشاركة في فعاليات مهرجان الفضائيات العربية، التي أقيمت أمس السبت، بأحد الفنادق في العاصمة المصرية، القاهرة، وذلك في أول ظهور لها منذ وفاة شقيق زوجها الفنان هشام سليم الشهر الماضي.

وأطلت يسرا مرتدية ملابس سوداء، وبدت ملامح الحزن على وجهها أثناء مرورها على السجادة الحمراء، ورفضت الحديث إلى الصحافيين والإعلاميين، حيث اكتفت بالكلمة التي ألقتها على المسرح.

يسرا: هشام سليم أخذ حتة من قلوبنا معاه





وقالت النجمة التي حضرت المهرجان لاستلام تكريم الفقيد والاحتفال بإطلاق اسمه على فعاليات دورة العام 2022: "أنا عاجزة عن الشكر على التكريم، والحب اللي إحنا شفناه لما راح هشام، الحقيقة هو حتة مننا، وأخد حتة من قلوبنا معاه".

أضافت يسرا، 67 سنة، "أنا وخالد مكناش متصورين كم الحب اللي حصل وكمية الناس، سواء على الفيس بوك أو اللي عايزه تعزي، هو واحد مننا، شفناه وعمره 7 سنين لحد اليوم اللي راح فيه".

وأشارت إلى أن الراحل هشام سليم "لو رأى هذا الحب والتقدير كانت فرقت معاه كتير. عشان كده عايزه أقول للناس حبوا بعض، وقولوا لبعض إن انتوا بتحبوا بعض، وسامحوا بعض، واعرفوا تكونوا جنب بعض وقت الشدة ووقت اللزوم".

ووجهت الشكر للحضور قائلة: "أنا بشكركم جدا، اسم هشام سليم هيفضل في تاريخ الإنسانية وتاريخ الفن موجود على طول".


تكريم هشام سليم بمهرجان الفضائيات العربية


يذكر أن مجموعة من الفنانين حرصوا على حضور فعاليات مهرجان الفضائيات العربية ومنهم؛ منة شلبي، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمد أحمد ماهر، ومصمم الأزياء هاني البحيري، وغيرهم.

واختار المهرجان إطلاق اسم الراحل هشام سليم على الدورة الـ 13 من المهرجان، وذلك تقديرا لأعماله العديدة التي قدمها سواء في السينما أو الدراما التلفزيونية، بعد رحيله.

وفاة هشام سليم


وتوفي الفنان هشام سليم في الـ 22 من سبتمبر/ أيلول عن عمر ناهز الـ 64 عامَا، بعد صراع مع مرض السرطان، وترك الفنان الراحل تراثا مهما من الأعمال في المسرح والسينما والتلفزيون.

وأصدرت النجمة يسرا آنذاك بيانا باسم أسرة الفنان الراحل هشام سليم، وجهت فيه الشكر لكل من واساها في "مصيبتها". وقالت إن المشاعر الصادقة والدعوات المخلصة كانت ولا زالت مصدر الصبر للعائلة بعد "كسر خاطرها".

google-banner
foochia-logo