ديانا حداد توجه رسالة مؤثرة لـ شيرين عبد الوهاب.. وترفقها بـ"صورة للتاريخ"

أرشيف فوشيا
سعد يوسف
21 أكتوبر 2022,8:56 ص

وجّهت برنسيسة الغناء العربي، ديانا حداد، رسالة مؤثرة إلى زميلتها شيرين عبد الوهاب، أعربت من خلالها عن تضامنها وتعاطفها مع النجمة المصرية التي تمر بأزمة تصدّرت بسببها حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية.

وكتبت النجمة اللبنانية الحاصلة على الجنسية الإماراتية، تغريدة نشرتها عبر حسابها في تويتر، أشارت فيها إلى أنها تابعت بحزن أخبار شيرين عبد الوهاب، متمنية لها تجاوز الأزمة التي تمرّ بها والعودة إلى جمهورها بأفضل حال.

وقالت ديانا حداد: "خلال الأيام الماضية.. تابعت بحزن يلي عم بتمر فيه حبيبة قلبي شيرين، بتمنالك تصيري احسن لأنك أقوى من هالعارض وترجعي لمحبينك أفضل من أول"، وأرفقتها بهاشتاق "كلنا شيرين".

كذلك، أرفقت صاحبة أغنية "أمانيه" الشهيرة، مع تغريدتها صورة نادرة تجمعها بشيرين عبد الوهاب، لتحظى التغريدة بتفاعل كبير من قبل متابعيها، الذين أشادوا بعلاقة النجمتين صاحبتي التاريخ الفني الكبير.


صورة للتاريخ


وجاء من ضمن التعليقات على الصورة: "صورة للتاريخ تجمع أجمل فنانة صاحبة أقوى صوت نسائي البرنسيسة، وأرق فنانة صاحبة أجمل إحساس إن شاء الله تتعافى ونشوفكم مع بعض بعمل أو لقاء فني".

كما تمنى العديد من المعلقين أن تعود شيرين إلى سابق عهدها، "الله يكون معها و تطلع من هالازمة بخير"، "يا رب ترجع احسن من قبل "،الله يشفيها ويرجعها اقوى. الفن بحاجة لشيرين"، "ربنا يقومها بالسلامة وانشالله ترجع لجمهورها ومحبينها".

وأشاد آخر بخطوة ديانا حداد قائلاً: "كل يوم بعد يوم.. بتعطينا درس بالانسانية وكرم النفس الصافية يا ديانا. ربي يحفظك ويسعدك ويحميكي يا بنت الاصول. والله يشافي الفنانة شيرين.. فخورين فيكي يا برنسيسة".

زيارة شيرين في المستشفى


وكانت ديانا حداد سبق وأعلنت أنها ستتواجد في مصر خلال الأيام المقبلة، وقالت في تصريحات صحفية إنها ستقوم بزيارة الفنانة شيرين عبدالوهاب في المستشفى والاطمئنان على صحتها، وأكدت أنها سوف تتواصل مع عائلتها من أجل ترتيب زيارة خاصة لها.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تصدرت حديث رواد وسائل التواصل الاجتماعي بعد تداول أنباء عن دخولها إلى المستشفى من أجل علاجها من الإدمان على تعاطي المخدرات، وفق ما أعلن شقيقها محمد عبد الوهاب في مداخلة هاتفية عبر برنامج "الحكاية" التلفزيوني.
google-banner
foochia-logo