نرمين الفقي: فشل خطوبتي من سفير والدته قالت لي "ريحتك بصل"

أرشيف فوشيا
محمد موسى
21 أكتوبر 2022,2:50 ص

كشفت الممثلة المصرية، نرمين الفقي، أن فشل خطوبتها، في وقت سابق، من سفير، كان نتيجة شخصيته الضعيفة وتعليقات والدته عليها.
وذكرت الفقي، في حوار لفضائية "النهار" مع الإعلامية نجوى إبراهيم: "أول مرة جاء هو والدته يتقدموا في بيتي اللي في القاهرة، قالت لي أنا لم أكن متصورة إن نرمين الفقي ساكنة في شقة صغيرة بالشكل هذا".
وأضافت: "والدتي قالت لها إنها شقة والدتها.. ردت عليها قائلة: "طيب وانتوا بتعملوا إيه بالفلوس اللي معاكوا، مش تعملي لنفسك فيلا كبيرة، أنا قلت هدخل ألاقي بيت محصلش".
وأوضحت الممثلة المصرية: "ابنها كان إنسان كويس، وكنت مبسوطة من علاقتي بيه لأنه كان إنسان لطيف، لكن مشكلته إنه ضعيف الشخصية"، لافتة: "بعدها عملت لها عزومة، ولم ألحق تغيير هدومي بعد الطبخ، وأنا بسلم عليها قالت لي: إيه ده انت هتطلعي بريحة البصل دي".
كما كشفت: "بعدين عزمتهم في فيلاتنا في الإسكندرية، وقلت لها ده بيتنا اللي كنتي عايزة تشوفيه، وكتر خير جدتي إنها ادتني شقتها عشان أعيش فيها في القاهرة، وعادي جدًا إني أعيش فيها، وبعدين بلغتها إني مش موافقة".
وكانت نيرمين قد صرحت أن الحب هو كل شيء في الحياة، ولا تستطيع أن تعيش بدونه، وفي الحقيقة لا تخشى الوحدة، فهي أفضل بكثير من الاختيار الخاطئ، ومع ذلك لا تنكر أنها كامرأة تريد أن تعيش قصة حب وأن تجد الشخص الذي يحبها وتحبه.
وبينت أن الزواج بالنسبة لها هو مسألة "قدرية وقسمة ونصيب"، وعندما يأتي النصيب لن يوقفه شيء، كما أنها لا تمانعه مثلما يعتقد البعض، ولكنها ما زالت لم تجد من تريده، وإذا وجدت الشخص المناسب لها والذي يحبها بشكل حقيقي سترتبط به على الفور.

مواصفات الزوج الذي تبحث عنه





كما أوضحت نيرمين الفقي: "مواصفات بسيطة تماما لكنها مهمة بالنسبة لي، وهي أن يكون رجلا بكل ما تعنيه الكلمة، وأن يكون شخصا حنونا وطيبا، ويقدرني كإنسانة ويقدر عملي بالمجال الفني".
وتعيش الفقي حياة العزوبية رغم أن عمرها اقترب من الـ 50 عاما، وعلقت في وقت سابق أن سبب تأخر زواجها يرجع لشعورها بالمسؤولية تجاه والدتها، خاصة وأنها كانت تمر بأزمة صحية كبيرة، فكان من الصعب التخلي عنها واتخاذ قرار الزواج، وبعد رحيلها لم يتقدم لخطبتها الشخص المناسب.
google-banner
foochia-logo