ليليان نمري تزور دينا حايك في منزلها.. ففوجئت بما فعلته الأخيرة

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
20 أكتوبر 2022,7:50 ص

فاجأت الفنانة اللبنانية، دينا حايك، الممثلة ليليان نمري بعد أن زارتها الأخيرة إلى منزلها، فاحتفت الأولى بعيد ميلاد الثانية، دون علمها.

ووثقت حايك مقطع فيديو ظهرت فيه مع نمري، خلال الاحتفال بعيد ميلاد الأخيرة، وكتبت في رسالتها: "حبيبتي انشالله ضلّك ضوي شموع فرح وسعادة ونجاح، وانشالله هالضحكة ما تفارق وجّك وقلبِك الأبيض. تشرفت بزيارتك وانبسطت إنّو شاركتك فرحة عيدك. إنتِ بتستاهلي كل التكريمات والحب لأنِّك نجمة كبيرة بقيمتك وتواضعك ونحن منشوف حالنا فيكي، كل الحب، ليليان نمري".

كما نشرت صورة جمعتهما أيضًا علقت عليها: "تشرفت بزيارتك عقبال المية سنة ليليان نمري".



واحتفى الجمهور معهما، مقدمين التهاني والمباركات للممثلة لليليان نمري التي تخطت عامها الثاني والستين، آملين مواصلة نشاطها المهني على الساحة الفنية.

دينا حايك تصاب بسرطان الثدي


وكانت الفنانة اللبنانية دينا حايك قد صدمت الجمهور والوسط الفني أخيرًا بعد إعلان إصابتها بسرطان الثدي، وقالت إنها تخضع لمراحل علاج وصفتها بالصعبة.

ونفت حايك، في حديث لموقع “ فوشيا“، أن تكون تعاني من الدرجة الثالثة من السرطان، كاشفة أنها بدأت بالعلاج الكيميائي لتستكمل الخطوات التي تلزمها للشفاء.

وأضافت: ”بداية كنت كل اسبوعين أخضع للعلاج الكيميائي، وتطور العلاج ليصبح أسبوعيا“.

وأشارت إلى أنها أحبت الكشف عن مرضها في هذا الشهر الخاص بالتوعية من سرطان الثدي، معلقة بالقول: ”من الصعب جدا أن يعرف الشخص بالصدفة أنه يعاني من هذا المرض الخبيث، إذ تراوده الكثير من الأفكار السوداوية“.

وأكدت حايك أنها تقبلت وضعها اليوم وهي راضية بما كتبه الله لها، معلقة: ”أعرف أن المرحلة صعبة جدا، إلا أنني واثقة بالأطباء وسأتخطى هذا المرض“.

وكشفت أنها عمدت إلى قص شعرها خوفا من رؤيته يتساقط أمام عينيها، خاصة بعد أن أخبرها الأطباء أن هذا الأمر سيحدث لا محالة نتيجة الخضوع للعلاج.

ودعت الفنانة اللبنانية النساء إلى إجراء الفحص الخاص بسرطان الثدي كل 6 أشهر، مشيرة إلى أنها لو انتظرت لغاية شهر سبتمبر المقبل كان المرض سينتشر في جسمها، وباتت في مراحل متقدمة.

google-banner
foochia-logo