نداء شرارة ترد على تشبيه أنفها بـ"البتنجانة"

أرشيف فوشيا
سعد يوسف
20 أكتوبر 2022,7:17 ص

أعربت المطربة الأردنية نداء شرارة عن غضبها من تعليقات متابعيها عبر "السوشال ميديا"، والذين يطالبونها بإجراء عمليات تجميلية لمناطق مختلفة في جسدها كي تبدو أجمل، مؤكدة أنها "تضحك" على تلك التعليقات في بعض الأحيان.
وقالت شرارة في تدوينة نشرتها عبر حسابها في موقع فيسبوك، إنها ترى نفسها جميلة رغم التعليقات التي تصل إليها بين الحين والآخر، "أنا بشوف وجهي لطيف الحمدلله، كتير ببعتولي بس لو تعملي منخارك بتصيري أحلى".
وأشارت إلى أن هناك من يصّر على خضوعها للتجميل كونها فنانة "أو حتى تعليقات أنه انت فنانة لازم تعملي منخارك كتير بتتغيري"، لافتة إلى آخر ما وصل إليها من تعليقات على شكل أنفها هو "اخر تعليق وصلني منخارك زي البتنجانة".
وأكدت المطربة الأردنية التي تحظى بشهرة واسعة رغم أنها لم تصل إلى الـ30 من عمرها بعد، أن تلك التعليقات وإن كانت قاسية لكنها تجعلها تضحك.
وزادت شرارة في تدوينتها: "بعرف منخاري مش أحلى شي وفي زوايا لما يصوروني منها بحسها بتنصح وجهي، وبعرف إني مش دائما بعطي عمري يمكن بعطي أوقات أكتر من عمري".
وأكملت "أكيد وجهي مش أحلى وجه بالعالم بس أنا وجهي كله محبة وكله قبول"، وتابعت "أنا عمري ما اتطلعت على المراية ما قلت الحمدلله على كل شي".
وأكدت المطربة الحاصلة على لقب ذا فويس "أحلى صوت لعام 2015 "، "بحب حالي ومقتنعة انه هذا نصيبي من الجمال عمري ما اهتميت بكيف ممكن الناس تشوفني من برا قد ما بهتم كيف رح يشوفوني من جوا".
وقالت نداء شرارة "الناس بتشوفني حلوه لاني بشوف حالي حلوه لانو الطيبة اللي بداخلي مزروعة بملامحي وانا راضية بشكلي الحمدلله"، داعية متابعيها إلى محبة أنفسهم "حبوا حالكم كيف ما كنتوا رب العالمين ما خلق شي مش حلو".
وتفاعل الآلاف من متابعي نداء مع المنشور الذي دونته يوم أمس؛ ما دفعها إلى توجيه الشكر لهم، قائلة "شكرا على كل الكلام الجميل والرائع قلبي كبر من كلامكم الجميل انتو على راسي من فوق الله يسعدكم جميعا ويرزقنا واياكم كل شي حلو بالدنيا".

انا بشوف وجهي لطيف الحمدلله ، كتير ببعتولي بس لو تعملي منخارك بتصيري احلى او حتى تعليقات انو انتي فنانه لازم تعملي...

Posted by ‎Nedaa Sharara - نداء شرارة‎ on Tuesday, October 18, 2022
google-banner
foochia-logo