تسريحة "البيكسي" القصيرة تعود للواجهة.. تألقي بها مثل ايما واتسون

أرشيف فوشيا
أشرف محمد
18 أكتوبر 2022,3:15 ص

يبدو أن موضة الشعر القصير ستكون الموضة الرائجة خلال فصل الخريف، مع إقدام مزيد من النجمات على شاكلة كريستن دانست وكريستن ستيوارت وكذلك النجمة ايما واتسون لقص شعرهن، واعتماد تسريحة البيكسي القصيرة التي تناسب مختلف أشكال الوجوه.

وقد ظهرت النجمة ايما واتسون بتسريحة البيكسي القصيرة خلال حفل إطلاق أحد عطور ماركة برادا في العاصمة البريطانية، لندن، قبل بضعة أيام. وبدت التسريحة مناسبة لوجه ايما بشكل كبير، لاسيما وأنها ليست جديدة على تسريحات الشعر القصير، وسبق لها الظهور بها من قبل، عقب انتهائها من سلسلة أفلام "هاري بوتر".

واختارت ايما الآن الظهور بتسريحة بيكسي شبيهة بالتي ظهرت بها قبل سنوات، لكنها جاءت هذه المرة بنمط متقطع، لتثبت أن لوك "الجرونج" ما زال حيا ليبقى هذا الخريف.




ولعل ما أبرز ما تغير في شكل تسريحة ايما الآن هو لون شعرها، حيث اعتمدت في تسريحتها الجديدة اللون الأسمر المائل للون الشوكولاته، ليتماشى مع شهور الخريف الباردة.

وبدت تسريحة ايما مختلفة هذه المرة أيضا بفضل الغرة الأمامية والفارق الجانبي، حيث منحا التسريحة طابعا جديدا يتماشى مع متغيرات الموضة وحداثتها في العام 2022.

فجاءت الغرة الأمامية في تلك التسريحة بحواف خشنة وغير متساوية، لكنها بدت بشكل نسبي أكثر طبيعية من غرتها الهشة التي كانت عليها تسريحتها البيكسي في 2010. وتم الفصل بين تلك الحواف بشكل عشوائي من الأمام والجانب لشكل أكثر تميزا.

وكانت ايما قد ظهرت بهذه التسريحة خلال مشاركتها في الحملة الدعائية الأخيرة لعطر Paradoxe Eau de Parfum من توقيع مجموعة "برادا Prada" العالمية.




نصائح بخصوص الرغبة في اعتماد تسريحة البيكسي


حال راودتك الرغبة أنت أيضا لتجربة تلك التسريحة، فعليك التعرف على بعض الأمور، كي تكوني مستعدة لخوض غمار التجربة واستكشاف التسريحة بشكل مسبق قبل اعتمادها.

وعليك أن تعرفي النقاط الآتية:


- التجهز جيدا قبل البدء في تنفيذ التسريحة.

- الالتزام بفكرة قص الشعر في المقام الأول.

- إدراك أن التسريحة تليق على كل الوجوه من الناحية العملية.

- الأفضل التحدث مع خبير متخصص في تصفيف الشعر قبل الشروع في أي شيء ليساعدك على انتقاء أفضل شكل للتسريحة بما يتماشى مع نوع شعرك ومع شكل وجهك.

- معرفة أنك ستبذلين بعض الجهد لتضمني الحفاظ على شكل التسريحة نفسها مع مرور الوقت.

- التسريحة في المقابل بسيطة ومن السهل تماما تصفيفها.

- التسريحة متنوعة للغاية ويمكن تصفيفها بعدة طرق مختلفة حسب نمط مظهرك.

- التسريحة تتطلب بعض المنتجات المُساعِدة لضمان إخراجها على أفضل ما يكون.

- التسريحة ذات طابع عصري وأنيق على الدوام.

google-banner
foochia-logo