دينا الشربيني وشيرين رضا تجتمعان في حكاية "ولو بعد حين" للمرة الأولى

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
16 أكتوبر 2022,4:33 ص

تشارك الممثلة المصرية دينا الشربيني، في حكاية "لو بعد حين" ضمن أحداث مسلسل "حدث بالفعل"، وستظهر أمام الفنانة شيرين رضا، للمرة الأولى.
والحكاية من إخراج هشام الرشيدي، فيما جار ترشيح بقية الأبطال، والمسلسل إنتاج مصري إماراتي.

وذكر المؤلف فادي النجار أن حكاية "ولو بعد حين"، مقرر تصويرها بعد الانتهاء من تصوير الحكاية الثالثة "تحت الحزام" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق.

ووصف النجار في تصريحات صحافية اجتماع دينا الشربيني وشيرين رضا في حكاية بأنه أشبه بملحمة فنية.



وكان صناع الحكاية الأولى التي حملت عنوان "قرض شخصي" قد انتهوا من تصوير مشاهدهم من العمل الذي يتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثه بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تلفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

وتضم هذه القصة مجموعة من النجوم منهم كريم فهمي، محمود عبد المغني، ندى موسى وبسنت حاتم وعدد كبير من نجوم الفن.

آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني


يذكر أن آخر أعمال الممثلة دينا الشربيني مشاركتها في مسلسل "المشوار"، الذي عرض في دراما رمضان 2022، وضم العمل كلا من محمد رمضان، وأحمد مجدي، وسماء إبراهيم، وسامي مغاوري، وندى موسى، وأحمد صفوت، وآخرين، والعمل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

آخر أعمال الفنانة شيرين رضا


أما شيرين رضا فقد كان مسلسل "شغل في العالي" آخر أعمالها، وعرض في رمضان الماضي، وضم المسلسل العديد من أبرز الفنانين بجانب فيفي عبده وشيرين رضا، منهم: فريد النقراشي، ساندي مراد، تامر حبيب، رشا بن معاوية، مروان يونس، توني ماهر، محمد مزبان، كريم سرور، بسمة داود، بيومي فؤاد، صبري عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، نضال الشافعي، فراس سعيد، سليمان عيد، والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم وتحت قيادة المخرج مرقس عادل.

كما شاركت في مسلسل "الكبير أوي 6" بشخصيتها الحقيقية، وتصدرت مشاهدها في العمل تريند مواقع التواصل الاجتماعي.



google-banner
foochia-logo