يزن خليل: والدتي تركتني بسن صغيرة.. وجمعتني بحلا رجب قصة حب

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
15 أكتوبر 2022,6:45 ص

كشف الفنان السوري يزن خليل عن أبرز محطات حياته، وتحدث عن انفصال والديه وابتعاد والدته عنه وعدم رؤيته إياها لأكثر من 11 عاما.

وأعرب في إطلالة إعلامية له عبر برنامج "شو القصة" عن أمنيته أن تكون والدته قد حققت السعادة في حياتها، بقرارها الذي أرادته، وسارت عليه، وأن يجمعهما لقاء قريب وأن تجمعهما صداقة حقيقية.

وبين أنه استقر مع والده بعد الانفصال، وتحدث عن تأثير طفولته في دخوله لعالم الفن والتمثيل، إذ شارك بأول عمل مسرحي في سنّ الـ16، وأحاطه والده بالدعم والتشجيع، قبل أن يشكل فقدانه لوالده بسنّ صغيرة صدمة له ليأخذ من معاناته دافعا ويحقق الأفضل في حياته ومسيرته.

وكشف عن وصية والده له وهي أن يبقى مواظبا على القراءة، واقتناء الكتب، والتي يعتبرها خليل من أبرز ما شاركه مع والده.

زواج يزن خليل





وبين أنه تزوج من الفنانة حلا رجب بعد قصة حب قوية جمعت بينهما، كما تجمعه بها علاقة صداقة قوية جدا، واصفا إياها بالأم والزوجة والصديقة، والحبيبة. كما أنها تدعمه في مهنته وتشجعه. معتبرا نفسه "نجم جيل الحرب" حيث تزامن دخوله إلى عالم التمثيل مع الأزمة السورية.

وأشار خليل إلى أنه إنسان واقعي، لا يستطيع أن يفكر بالمدى البعيد لحياته بسبب الظروف التي تحتم عليه أن يكون كذلك، لكنه يسعى دائما ليقدم أفضل ما لديه، وأن يتفادى ويتجاوز أخطاء الماضي على كافة الصعد، ويواجه آلامه ومخاوفه بكل حقيقة وصدق، وهذا ليس بالأمر السهل.

مقابلة مع السيد آدم


يشار إلى أن خليل لم يعلن عن تحضيراته للموسم الدرامي المقبل بعد، لكنه ينتظر عرض الجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" تأليف وإخراج فادي سليم، حيث يقدم شخصية "يوسف" التي قدمها بالجزء الأول الفنان لجين إسماعيل.

وكانت آخر مشاركاته مسلسل "جوقة عزيزة" تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق والذي عرض في الموسم الدرامي الفائت وقدم فيه شخصية "شكري الطشت"، ومسلسل "مع وقف التنفيذ" إخراج سيف الدين سبيعي، وتأليف علي وجيه ويامن الحجلي حيث قد شخصية "بشير الباري".

google-banner
foochia-logo