جيلان علاء تحتفل بزفافها.. وترقص على طريقة دينا

أرشيف فوشيا
سعد يوسف
15 أكتوبر 2022,5:01 ص

احتفلت الفنانة المصرية جيلان علاء، ليلة أمس الجمعة 14 أكتوبر/ تشرين الأول، بزفافها على الموزع الموسيقي عز شهوان، بأحد الفنادق في القاهرة، بحضور أهل العروسين والأصدقاء من الوسط الفني.

وخلال الحفل، قدّمت الممثلة الشابة مجموعة من الأغاني رفقة زوجها، ومنها الأغنية الدعائية لفيلم "حظك اليوم"، والتي تحمل اسم "كله بفلوسي لوسي"، وهي من كلمات محمود فيصل وجيلان علاء، توزيع عز شهوان، ميكس وماستر أحمد طارق.

وخطفت جيلان الأنظار برقصها على طريقة الفنانة الاستعراضية دينا بشكل كوميدي خلال رقصها مع زوجها، حيث جرى تداول العديد من الفيديوهات والصور التي تظهر إعجاب الحضور برقص العروس الكوميدي.


جيلان تعلّق على تقليد دينا





وسبق لـ جيلان علاء تقليد دينا، وعلقت على ذلك في تصريح لـ"فوشيا"، وقالت إن دينا لم تغضب من تقليدها لطريقة رقصها وفيديوهاتها على "تيك توك"وتشجعها دائما.

وأشارت إلى أنها تتواصل مع الراقصة دينا باستمرار وطلبت منها دينا أن تذهب إلى منزلها حتى تنقل للجمهور على طريقتها كيف تطبخ في المنزل.

وقالت إن هناك فنانة أخرى بالفعل غضبت من تقليدها لشخصيتها في فيديوهات التقليد على السوشال ميديا، ورفضت ذكر اسمها، قائلة إن صديقة لها أخبرتها بذلك وقررت بعدها عدم تقليدها مرة أخرى.

مصطفى قمر يغني في زفاف جيلان





يذكر أن الفنان المصري مصطفى قمر، أحيا حفل زفاف جيلاء علاء وعز شهوان، حيث قدّم باقة من أشهر أغانيه مثل "حبيب حياتي، ومنايا، واسكندراني"، والتي لاقت تفاعلًا كبيرًا من الحضور.

خطوبة جيلان علاء


وكانت جيلان كشفت عن كواليس خطوبتها في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا قائلة: "إحنا اتعرفنا ببعض شهر يناير السنة الماضية، وأكيد في حاجات بانت من ناحيتي، لكن هو أخذ الخطوة الأولى"، ليضيف عز شهوان: "أنا الأول وقلتلها علطول".

وأضافت جيلان علاء: "في حاجة حصلت وربنا أراد كل واحد يشوف التاني بشكل مختلف عن الأصحاب".

حظك اليوم



يذكر أن فيلم "حظك اليوم" هو آخر أعمال جيلان علاء، والعمل من بطولة الفنان كريم قاسم وهدى المفتي وطه دسوقي ومحمد مولى، وبسنت شوقي مع الفنان مروان يونس، وشريف الدسوقي، شهد الشاطر، ندى أكرم، محمد حلمي والفيلم من إخراج أسامة عرابي وتأليف أحمد بيلي.

google-banner
foochia-logo