محمد صبحي يبكي على الهواء خلال حديثه عن زوجته الراحلة

أرشيف فوشيا
محمد موسى
12 أكتوبر 2022,7:37 م

لم يتمالك الممثل المصري، محمد صبحي، دموعه على الهواء مباشرة، خلال حديثه عن زوجته الراحلة نيفين رامز، التي غيّبها الموت في السادس من شهر ديسمبر 2016.
وقال صبحي إنه كان يرى زوجته أمامه في الصفوف الأولى من الحضور خلال عروض مسرحيته مثلما كانت تحضر معه وتشاركه أثناء مسيرته الفنية.
وتطرق الفنان المصري في حديثه خلال برومو برنامج "برومين شو" عن بداياته ومسيرته الفنية، وعلق: "أول ما تخرجت كنت بكتب على مشط كبريت غدًا سأكون نجمًا، وفيه ناس كتير فاكرة إني دكتاتور".


مسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك"





ويحضّر محمد صبحي حاليا لمسرحيته الجديدة "عيلة اتعمل لها بلوك"، تأليف مصطفى شهيب، ويصمم ديكور محمد الغرباوي، والأزياء لمروة عودة، وأشعار عبد الله حسن، وموسيقى وألحان شريف حمدان، واستعراضات محمد سميح.
ويتتبع العرض حياة أسرة مصرية عبر أزمنة مختلفة من تاريخ مصر الحديثة، ومن المقرر عرضها في الموسم الشتوي لتكون ثاني مسرحية في التعاون بين النجم محمد صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
وأبدت الدكتورة مروة عودة سعادتها بالعمل مع الفنان محمد صبحي قائلة: "تشرفت بالعمل مع الفنان الكبير محمد صبحي فهو مدرسة كبيرة في عالم المسرح وكوني صممت له ملابس مسرحية من مسرحياته فهذا سيكون مجدا عظيما في السيرة الذاتية الخاصة بي وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه، وأقوم بالعمل معه على أحسن وجه".
وكانت منصة watch it قد عرضت مسرحية “نجوم الظهر” عبر شاشتها وذلك بالتزامن مع عرضها علي قناة cbc في عيد الأضحى الماضي، وذلك بعد عرضها في أكثر من موسم بمسرح محمد صبحي بمدينة سنبل وتحقيقها نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري والنقدي.

محمد صبحي يستذكر جميل راتب





وأخيرًا استذكر الفنان محمد صبحي، الفنان الراحل جميل راتب بذكرى رحيله الرابعة، واصفا إيّاه "بالأب الروحي"، مبينا أن فراقه تركه بلا "ونيس"، متمنيا له الرحمة والمغفرة.
ونشر صبحي عبر صفحته في "فيسبوك" مجموعة صور تجمعه مع الراحل جميل راتب خلال أعمالهما الفنية، وأرفقها بتعليق أعرب خلاله عن مدى حزنه على فراقه، إذ كتب: "اليوم مرت 4 سنوات على رحيل حبيبي وأبويا الروحي جميل راتب، في 19 سبتمبر 2018 رحلت عني يا أبا الفضل وتركت ونيس بلا ونيس".
واختتم منشوره قائلا: "أدعو الله لك دائما بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنك فسيح جناته، افتقدك كثيراً".
google-banner
foochia-logo