نجمة "صراع العروش" تحتفل بزفافها في إيطاليا بحضور أبطال العمل

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
11 أكتوبر 2022,6:43 ص

احتفلت الممثلة البريطانية لينا هيدي، نجمة "صراع العروش" Game of Thrones، بزفافها من الممثل مارك منشاها، في حفل أقيم في إيطاليا بحضور مجموعة من الممثلين.

وكان من نجوم "صراع العروش" الضيوف: بيتر دينكلاج الذي لعب دور تيريون لانيستر، وكونليث هيل الذي لعب دور فاريس، وصوفي تيرنر، التي لعبت دور ملكة الشمال برفقة زوجها جو جوناس، وميشيل فيرلي، وكونليث هيل.

ووثقت مدربة اليوغا، تانيا براون، مجموعة صور عبر صفحتها على "إنستغرام" من حفل الزفاف الذي أقيم في 6 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، وانضم إليها مجموعة من الأحباء والأصدقاء المشهورين في مزرعة صغيرة، حيث تبادلا الوعود في احتفال حميمي.

وعلقت تانيا براون على الصور التي نشرتها بما معناه: "السماء تحترق، القلوب ممتلئة.. لا حاجة للفيلتر في واحد من أجمل الأيام على الإطلاق".

ووصفت العروس بالجميلة بجنون، مشيرة إلى أن الحب السخي قد أشعل أجواء المرح والضحك.


وارتدت العروس، 49 عاما، ثوبا بسيطا من الحرير الأبيض مع تاج من الزهور البيضاء والوردية، على شعرها المنسدل على كتفيها، واختارت اللافندر باقة الورد التي حملتها بيدها.

فيما ظهر العريس مارك، 47 عاماً، الذي لعب دور روس لانغمور في فيلم "أوزارك" وحقق نجاحاً ساحقاً، ببدلة زرقاء مكونة من ثلاث قطع، مع قميص أبيض ناصع وربطة عنق وردية اللون لتتناسب مع زهور لينا.

ونشر مصفف الشعر شارلي ماكوين صورة من حفل الزفاف، أطل فيها إلى جانب جو جوناس وزوجته صوفي ترنر.

وبدأت لينا هيدي ومارك منشاها بمواعدة بعضهما منذ العام 2020، لتتكلل بالزواج في شهر أكتوبر الحالي.

الزفاف الثالث لـ لينا





ويعتبر هذا الزفاف الثالث بالنسبة لـ “لينا” التي كانت متزوجة في السابق من الموسيقي بيتر بول لورغران من 2007 إلى 2013، والمخرج دان كادان من 2018 إلى 2019، في حين يُعتقد بأنه الزواج الأول بالنسبة لـ “مارك”، وفق ما أوردت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

صراع العروش أو  Game of Thrones‏


يعد مسلسل فنتازيا ملحمي من تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز، وهو اقتباس لرواية لعبة العروش التابعة لسلسلة روايات أغنية الجليد والنار لمؤلفها جورج آر. آر مارتن. كُتبت أغلب الحلقات بواسطة بينيوف ووايز معاً، كما أن مارتن يعمل كمنتجٍ تنفيذيّ للمسلسل ويَكتُبُ حلقةً واحدةً في كل موسم، عدا الموسم الخامس والسادس الذي أعلن فيه مارتن عن عدم قيامه بكتابة أي حلقةٍ للتفرغ لإكمال الكتاب السادس من السلسلة الذي يحمل عنوان رياح الشتاء.

صُوِّرَ المسلسل في استديوهات بلفاست وعدة مواقع أخرى في إيرلندا الشمالية ومالطا وأسكتلندا وكرواتيا وآيسلندا والولايات المتحدة والمغرب، وعُرِضَ للمرة الأولى على HBO في الولايات المتحدة في 17 أبريل 2011. وعُرِضَت المواسِم الثمانية كاملة، حيث بدأ عرض الموسم الثامن في 14 أبريل 2019.

google-banner
foochia-logo