دينا حايك.. تعرضت لأزمة صحية خطيرة بـ 2020.. وتصاب حاليا بسرطان الثدي

أرشيف فوشيا
محمد موسى
10 أكتوبر 2022,3:12 م


انضمت الفنانة اللبنانية دينا حايك، لقائمة النجمات المصابات بمرض سرطان الثدي، بعد أن أعلنت عنه بشكل صدم الجمهور والوسط الفني، كونها كانت متكتمة على الأمر خلال الأشهر القليلة الماضية.
وقالت حايك إنها قررت الحديث عن مرضها ضمن برنامج للتوعية من سرطان الثدي، مشيرة إلى أنها تتلقى العلاج الكيماوي أسبوعيا بأحد المستشفيات منذ 6 أشهر.
وكشفت صاحبة أغنية "سحر الغرام"، التي وضعتها في سلم الشهرة، مرض سرطان الثدي، عندما كانت تتردد على طبيبتها الخاصة لإجراء الفحوصات الدورية الثانوية، لتكتشف بمحض الصدفة إصابتها، مؤكدة أنها لو لم تكتشف المرض الخبيث في هذا الوقت لكان انتشر في جسدها.
ووجهت الفنانة اللبنانية نصيحة للنساء بضرورة إجراء الفحوصات الدورية كل ستة أشهر، فيما قررت أيضًا قص جزء من شعرها بعد إصابتها بالمرض.
وتأتي إصابة دينا حايك بعد سنوات قليلة من نجاتها من أزمة صحية خطيرة، حيث كشفت حينها أنها أجرت جراحة تجميل مرة واحدة فقط في عُمرها، وأن عمليّة التجميل الثانية التي يدّعيها البعض، كانت مُجرد جراحة إثر إصابتها بجرثومة في الأنف، وأكد الأطباء حينها أن هذه الجرثومة قد تؤدي لوفاتها.
وأوضحت صاحبة أغنية "كتبتلك" في لقاء تليفزيوني مع عمرو الليثي أنها أجرت جراحة في الأنف بألمانيا، حيث كانت تتناول الدواء كل 8 ساعات واصطحبت الممرضة معها في كل سفرياتها الخارجية على مدار 6 أشهر قبل إجراء الجراحة.

google-banner
foochia-logo