تسريب لـ هشام سليم في العناية المركزة قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
9 أكتوبر 2022,5:36 ص

سُرّب مقطع مصور للفنان الراحل هشام سليم، قبل وفاته بفترة قليلة، حيث ظهر داخل العناية المركزة، وهو على أجهزة التنفس الصناعي ومستلق على سرير المستشفى، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

ويعتبر هذا الفيديو هو الأول الذي يوثق معاناة سليم داخل المستشفى بعد مرور أكثر من أسبوعين على وفاته.

ونشرت الإعلامية الكويتية المقطع المصور عبر حسابها في إنستغرام، وعلقت: " آخر فيديو للمرحوم هشام سليم من المستشفى بالعناية المركزة قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيره .. اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك وسخر لنا من يدعوا لنا عندما نسير لما ساروا إليه 🙏🏻لاتبخلوا عليه بالدعاء . . فالدعاء رزق الميت".


وشهدت حالة الفنان الراحل تدهورا كبيرا في أيامه الأخيرة، بعد أن توغل السرطان في جسده، وتم نقله إلى أحد المستشفيات خارج القاهرة لوضعه تحت الملاحظة الطبية.

وأشارت المصادر إلى أن الأطباء أبلغوا أسرة الفنان الراحل بتدهور حالته الصحية، وأن درجة انتشار السرطان لم تعد تسمح بأي تدخل طبي سواء بالأدوية أو بجلسات العلاج الإشعاعي أو الكيماوي، واكتفوا بإعطائه مسكنات الألم القوية.

وأكدت وسائل إعلام محلية مصرية، أن الفنان الراحل هشام سليم، قضى آخر أيامه منعزلا في مدينة الغردقة، الواقعة على ساحل البحر الأحمر، وذلك لحبه الشديد للمدينة نظرا لطبيعتها الساحلية، إضافة إلى أنه فضّل عدم الرد على المكالمات الهاتفية الواردة، باستثناء اتصالات أفراد عائلته والمقربين منه، كما تجنب تماما الظهور والتفاعل عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يتذمر هشام سليم من وضعه الصحي، وكان راضيا بقضاء الله، حيث قضى أوقاته الأخيرة ما بين قراءة القرآن الكريم، والجلوس مع ابنه ”نور“، وفقا لصحيفة ”الوطن“ المصرية.



وكشفت الممثلة المصرية نهال عنبر، المسؤولة عن ملف الرعاية الصحية لنجوم الفن بنقابة المهن التمثيلية أخيرا عن تفاصيل مفاجئة تتعلق بالفنان الراحل هشام سليم، حول تحديد موعد وفاته في أيامه الأخيرة.

وقالت عنبر في تصريحات تلفزيونية إن سليم أخبر شقيقه خالد وزوجته يسرا بموعد وفاته يوم الـ 22 من سبتمبر/أيلول 2022، معلقة: ”هشام سليم قال لأخيه والمقربين أنا همشي يوم 22، وبعدها قال Ten Ten، مكناش فاهمين في الأول، بعدين فسرناها لما اتوفى الساعة عشرة إلا عشرة صباحا“.

وأضافت: ”بالفعل تحقق ما تنبأ به، والجميع كانوا عارفين إن هشام في لحظاته الأخيرة من يوم الأربعاء، والجميع استعد لوفاته“.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان هشام سليم مسلسل ”هجمة مرتدة“، الذي عُرض ضمن دراما رمضان 2021، بطولة النجوم: أحمد عز، هند صبري، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، وغيرهم، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء.



جانب من حياته الخاصة


وتحدث هشام سليم في وقت سابق عن العديد من الأسرار حول حياته الشخصية، خلال لقاء تلفزيوني، وكشف أنه تزوج مرتين ولكنه مطلق الآن، وما زال يحب زوجته الثانية ويتمنى أن يعودا ويتزوجا مرة أخرى، معقبًا: تزوجت مرتين وطلقتهم ولكن مراتي الثانية بحبها لحد دلوقتي، وأتمنى نرجع نتجوز تاني ومش هلاقي زيها.

google-banner
foochia-logo