عرض عليها الزواج أمام الجمهور.. فصفعته بسبب الخاتم

أرشيف فوشيا
تقوى الخطيب
8 أكتوبر 2022,2:52 م

شهدت إحدى مباريات البيسبول، حادثة فريدة، بعدما تحول عرض زواج رومانسي إلى صدمة لجمهور المباراة، عقب قيام فتاة بصفع المتقدم لخطبتها على وجهه.
وفي التفاصيل، فوجئ جمهور المباراة الحاشدة، بين فريق تورونتو بلو جايز وهو يواجه فريق بوسطن ريد سوكس، بعرض لشاب يدعى ألكسندر كوردا للزواج من حبيبته.
وظهر ألكسندر في مقطع فيديو حصد أكثر من 400 ألف مشاهدة، وهو يتقدم لحبيبته بعرض الزواج، حاملا بيده خاتما مصنوعا من السكاكر، إذ أخرج صندوقا أسود صغيرا من جيبه ليكشف عن خاتم الزواج المزيف.
واعتقد الكثيرون أنها لحظة سعيدة، لكن حصل العكس، إذ إن صديقته ما إن رأت الخاتم، حتى أصابتها الدهشة وصفعته على وجهه، بينما صرخ المشجعون باستغراب كبير من مقاعدهم.


ومن غير المعروف ما إذا كان الاقتراح حقيقيا أم لا. فقد تكهن العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي أنه كان مجرد خدعة لجذب الانتباه.
وجاء في التعليقات: "هل كان يتوقع حقاً حدوث أي شيء آخر؟ إنها تعتقد أنك أذللتها للتو أمام ملعب كامل. حتى لو كان الخاتم الحقيقي سيأتي لاحقًا".
وفي تعليق آخر: "هذا في الواقع مضحك جدا تخيل وجود الخاتم الحقيقي في جيبك وأنت تفعل هذا على أنه مزحة أولاً "محاولة وهمية" للحصول على رد فعلها".
وعلق متابع: "في هذه الحالة، ستقول نعم إذا كنت تحب الشخص حقًا. وتتماشى مع النكتة ثم تجري محادثة حولها بعد ذلك إذا لم يخرج خاتمًا حقيقيًا، ويحتاج هذا الرجل إلى الهرب والعثور على فتاة جديدة تتمتع بروح الدعابة".
وعادة ما تحصل مثل عروض الزواج هذه خلال المباريات، حيث خطف قبل أيام لاعب فريق أورينبورغ، فلاديمير سيتشيفوي، الأضواء خلال مباراة فريقه أمام ضيفه سوتشي (4-1)، ضمن الجولة الـ11 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، بتقدمه بطلب الزواج.
وفاجأ فلاديمير سيتشيفوي الجميع بعد تسجيله الهدف الثالث لفريقه، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، من ركلة جزاء، بتقديم باقة من الورود لخطيبته وطلب يدها للزواج.


وخاطر فلاديمير سيتشيفوي بهذه الخطوة بتلقيه البطاقة الصفراء الثانية بعد الأولى في الدقيقة 31 والطرد من الملعب، لكن حكم المباراة أرتيوم لوبيموف لم يفسد فرحة اللاعب بهذه المناسبة.

google-banner
foochia-logo