أحمد السبكي: هكذا أنهيت شخصيتي روبي وريهام عبد الغفور في "رمضان كريم 2"

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
19 سبتمبر 2022,12:47 م

أكد المنتج المصري أحمد السبكي أن أعماله الدرامية أو السينمائية لا تقف على أي ممثل أيا كان، مشيرا إلى أن الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" سيبدأ تصويره بعد 10 أيام.
وأضاف السبكي لـ"فوشيا" أن شخصيتي النجمتين روبي وريهام عبد الغفور تم إنهاؤهما مع أحداث الجزء الأول، ولن يكون لهما ظهور في الجزء الثاني، بل ستكون مجرى الأحداث أن كل منهما تزوجت وغادرت بالسفر مع زوجها، مؤكدا أنه لم يكن هناك بديل لهاتين الشخصيتين نهائيا في الجزء الثاني.

روبي وريهام عبد الغفور تعتذران





وكانت روبي وريهام عبد الغفور قد اعتذرتا عن المشاركة في الجزء الثاني من العمل، بعد مفاوضات استمرت طويلا معهما، وتعود أسباب اعتذار روبي لوجود طليقها سامح عبد العزيز كمخرج للجزء الثاني.
وأوضح أحمد السبكي، أن الممثلين سيد رجب وسلوى عثمان ونجلاء بدر، سيتواجدون في الجزء الثاني من المسلسل، وجاري اختيار باقي أبطال العمل.

نجوم الجزء الأول من "رمضان كريم"





وكان قد شارك في مسلسل "رمضان كريم" الجزء الأول مجموعة من الفنانين منهم شريف سلامة، وروبي، وريهام عبد الغفور، وأحمد صيام، ونجلاء بدر، وصبري فواز، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ومحمد الشرنوبي، وسهر الصايغ، ومحمد مهران، وعمرو عبد العزيز. وكان المسلسل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز.
وتدور أحداث المسلسل حول روحانيات شهر رمضان الكريم، في سياق درامي اجتماعي، ويتطرق العمل إلى مشكلات الأسر المصرية البسيطة.

روبي في مسلسل "حضرة العمدة"


من جهة أخرى؛ تعاقدت الفنانة روبي، على بطولة مسلسل “حضرة العمدة” المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، وهو ما أعلن عنه منذ أيام المنتج ريمون مقار، بالإضافة إلى انشغاله بتصوير فيلمها الجديد "جروب الماميز" الذي يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن.
ونشر محمود عبد العزيز عبر حسابه في إنستغرام صورة من كواليس تعاقد الفنانة روبي على أداء دور البطولة في المسلسل، وعلّق عليها بالقول: ”يا مسهل يا كريم يا رب. من كواليس توقيع الصديقة والنجمة روبي لمسلسل حضرة العمدة، لرمضان 2023، للكاتب الكبير إبراهيم عيسى، بالتعاون مع شركة المتحدة“.



"جروب الماميز" بطوله روبي وغاده عادل وريم مصطفى وبيومي فؤاد ومحمود حافظ وتأليف غادة عبد العال وإيهاب بليبل وإخراج عمرو صلاح.
google-banner
foochia-logo