هدى رمزي: لم أرتد الحجاب.. والشيوخ لا علاقة لهم بابتعادي عن الفن

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
11 سبتمبر 2022,4:32 ص

كشفت الممثلة المصرية الغائبة عن الساحة الفنية هدى رمزي عن العديد من الأمور المتعلقة بحياتها، وحقيقة ارتدائها الحجاب عقب ظهورها مجددًا.

ورفضت رمزي توضيح الأسباب التي أدت إلى ابتعادها عن الساحة الفنية لفترة طويلة، وأرجعتها لأسباب شخصية، معلقة: "أنا أحترم الفنان اللي يحترم حياته الشخصية".

كما نفت الممثلة المصرية في تصريحات لبرنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز ما راج بأن بعض الشيوخ كان لهم تأثير عليها فيما يخص قرارها بالابتعاد عن الفن: "لا أقتنع بإن حد يخليني أعمل حاجة ومش بمشي في سكة إن الشيخ يقول لي".

هدى رمزي تنفي ارتداءها الحجاب



ولفتت هدى رمزي إلى أنها لم يسبق لها أن ارتدت الحجاب كما أشيع عنها، مبينة أنها لجأت فقط إلى الاحتشام في ملابسها، مشددة على أن الحجاب له مقاييس خاصة لم يسبق لها أن نفذتها.

وذكرت أنها لم تقابل الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي مطلقًا: "لم أقابله وليس لي علاقة بالشيوخ".

وواصلت هدى رمزي حديثها بأنها سبق لها أن حضرت جلسة دينية من تنظيم إحدى صديقاتها، لكنها لم يرق إليها مثل هذه الأجواء، واضطرت إلى مغادرة الفعالية قبل انتهائها بحسب روايتها.

كما لفتت أيضًا إلى أنها بقيت خلال السنوات الماضية مبتعدة عن الوسط الفني، ورفضت أي فرصة للمشاركة في أي عمل، رغم ذلك، كانت تشعر بحنين إلى العمل.

وعزت الممثلة المصرية سبب رفضها المشاركة في أي عمل، إلى خشيتها من تقديم دور لا يلقى إعجابًا من جانب الجمهور، خاصةً بعد السمعة الطيبة التي حققتها خلال سنوات عملها: "مش عاوزة أعمل حاجة يقولوا عليه: (إيه اللي رجعها)".

وأبدت هدى حزنها على "تراجع الفن المصري" بحسب رأيها: "زعلانة إن مصر اللي كان لها الريادة على المستوى العربي والشرق الأوسط بقى في قبلها لبنان وسوريا والأتراك والهند".

هدى رمزي ابتعدت عن الفن عام 1993



تجدر الإشارة إلى أن الفنانة هدى رمزي ابتعدت عن العمل الفني في عام 1993، وهي ابنة المخرج حسن رمزي، وشقيقها المنتج السينمائي محمد رمزي.

من أبرز أعمال "هدى": "حنفي الأبهة، وجري الوحوش، وبئر الحرمان، عصر الذئاب، مع سبق الإصرار، امرأتان، الرداء الأبيض"، ومسلسلات: "أحلام الفتى الطائر، السمان والخريف، بنت الأيام، الزوجة آخر من تعلم، الحب وأشياء أخرى، علي الزيبق".

google-banner
foochia-logo