كاريس بشار وكارلوس عازار يحتفلان بتصدر "ستيلتو"

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
9 سبتمبر 2022,6:08 ص

احتفلت الفنانة السورية كاريس بشار والفنان اللبناني كارلوس عازار، بتصدر مسلسل "ستيلتو" للمخرج التركي Ender Emir نسب المتابعة في عدة دول عربية وأجنبية.
وشارك كل منهما عبر خاصية "الستوري" في حساباتهما الرسمية على "إنستغرام"، النتائج بالصور، حيث احتل المسلسل المرتبة الأولى من حيث أعلى نسبة متابعة في سوريا، ولبنان، وفلسطين، وتونس، وألمانيا، وهولندا، والمملكة المتحدة البريطانية، واليابان.






ونجح المسلسل في تأسيس قاعدة جماهيرية عريضة له، منذ بداية عرضه وحتى الآن؛ بسبب وجود عنصر الإثارة والتشويق ضمن أحداث العمل، والتي تبدأ بجريمة قتل غامضة، بسقوط جثة بشكل مفاجئ من أعلى إحدى الشرفات إلى المسبح، خلال إقامة حفل ضخم فيه الكثير من مظاهر الترف.
وخلال التحقيق يتم استعراض ماضي كل شخصية من شخصيات المسلسل.
ويتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أحداث المسلسل وبعض مشاهده الحاسمة، مبدين إعجابهم بأداء أبطال الحكاية وروعة وجمال المناظر الطبيعية في مواقع التصوير، فيما انتقد البعض المبالغة في عرض مظاهر حياة الترف والثراء.
وتؤدي بشار في المسلسل شخصية "ألمى السيد" وهي طبيبة نسائية، تتحول لشخصية مختلفة تماما، على خلفية فضيحة تسببت بها زميلاتها في أيام الدراسة، الأمر الذي يشكل لها دافع الانتقام منهن.




بينما يؤدي عازار دور "طارق" وهو شاب وسيم متزوج من "جويل- ريتا حرب"، إلا أنه الحبيب السابق لـ"ألمى".
وتحرص زوجته عليه دائما من "ألمى" مع شكوكها الدائمة بمواعدتهما سرا؛ نظرا لعدم ثقتها به.
وفي سياق تطور الأحداث تحاول "نايلة- ندى أبو فرحات"، ملاحقة ومراقبة زوجها "لؤي-سامر المصري"، للتأكد من هوية عشيقته الجديدة، بعد شكوكها بخيانته لها.
وتدخل "فلك" (ديمة قندلفت) في تحدّ مع "ألمى" بعد تقديم الأخيرة طلب رسمي في افتتاح مسبح المدينة.
كما يتعرض "كريم- قيس الشيخ نجيب" لأزمة مالية في عمله، مع اقترابه إعلانه إفلاس شركته، دون علم زوجته "فلك"، كما يعجب "كريم" بـ "ألمى" بعد تكرر لقاءاتهما بالصدفة خلال ممارسة رياضة الجري الصباحية.



google-banner
foochia-logo