إيميه صياح تحتفل بعيد زواجها الثامن بصورة رومانسية مع زوجها

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
6 سبتمبر 2022,6:10 ص

احتفلت الفنانة اللبنانية إيميه صياح وزوجها فريد نجار بعيد زواجهما الثامن، بصورة تجمعهما نشرتها إيميه عبر حسابها في إنستغرام وأرفقتها بتعليق مرهف بالأحاسيس.

وظهرت إيميه في الصورة وهي تستند على زوجها بإطلالة بحرية من على إحدى الجزر اليونانية، بينما يقوم كل منهما بالنظر إلى وجه الآخر، وأرفقت الصورة بتعليق أعربت من خلاله عن حبها العميق لزوجها وتعلقها به.

وكتبت صياح: "قبل 8 سنوات كنا نرقص وكان لا يوجد غدا، الليلة نرقص حول المنزل، نضع توأمنا للنوم، ونحزم أمتعتنا، ونستعد للغد، أحبك أبو تيو وكيلي، أحب الحياة معك، ذكرى زواج ثامنة سعيدة".




وتلقت إيميه صياح التهاني من قبل زملائها الفنانين من بينهم صديقتها ألين لحود، التي تمنت أن يحفظ الله عائلتها الجميلة.

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين، الذين هنأوا صياح وزوجها بعيد زواجهما، وتمنوا لهما حياة هنيئة على مر السنوات، فعلق أحدهم: "العمر كلو سوا، الحب يلي بيجمعكن كتير حلو".

وليست هذه المرة الأولى التي تنشر فيها إيميه صورة لعائلتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي دائمة النشر لمثل صور كهذه، والتي تلاقي إقبالا كبيرا من قبل الجمهور، الذين يرونهم كعائلة مثالية يربطها الحب.

ونشرت أخيرا عبر إنستغرام صورة لولديها "تيو وكيلي"، وعلقت على الصورة: "هدايانا الغالية، نتيجة 15 سنة حب، و8 سنوات زواج".




والجدير ذكره أن الفنانة إيميه صياح كانت قد ارتبطت بزوجها فريد نجار في عام 2014، وذلك بعد أن جمعت بينهما قصة حب طويلة، ورزق الثنائي عام 2020 بتوأم ولد وبنت هما "تيو شربل، كيلي ماريا".

آخر أعمال إيميه صياح

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة إيميه صياح مسلسل "رقصة مطر"، من تأليف بيتر صموعة، وإخراج جو بوعيد، وإنتاج صادق الصباح.

ودارت أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي تشويقي، من خلال تسليط الضوء على قصة حب متشابكة من خلال وقوع مؤلف موسيقي "بسام" في حب نادلة غامضة "حنين" يلتقي بها صدفة مدركا في نهاية المطاف أن اللقاءات ليست بمحض الصدفة، لتكون بداية علاقة عاطفية تجمعها تنتهي بمقتل الحبيبة على يد حبيبها.

google-banner
foochia-logo