محمد شاهين يكشف حقيقة ارتباطه بمي حلمي

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
29 أغسطس 2022,4:06 م

أبدى الفنان المصري محمد شاهين استغرابه من شائعة ارتباطه بالإعلامية مي حلمي، بعد تداولها بكثرة عبر مواقع التواصل وصحف محلية.
وقال شاهين لـ"فوشيا" إنه لا يعرف مي حلمي على المستوى الشخصي، وليس له أي علاقة بها، معلقا: "ايه دا انا لا أعرفها ولا ليا أي علاقة بيها".
يأتي ذلك على خلفية الجدل الذي أحدثته مي بين جمهورها عقب حديث غامض عن علاقتها العاطفية وعدم الكشف عن اسم حبيبها الذي تتحدث عنه بشكل دائم على السوشال ميديا.
وظهرت الإعلامية المصرية مؤخرا خلال مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" أثناء قيادة سيارتها وهي تغني أغنية "البخت" للفنان ويجز، ولكنها كانت تستمع إليها بصوت الفنان محمد شاهين، وهو ما أثار الجدل حول ارتباطها به.
وقبل هذه الشائعة عانى محمد شاهين من شائعة نيته العيش خارج مصر، وعدم العمل بها نهائيا، مما دفعه للتوضيح عبر حسابه على فيسبوك، قائلا: "مساء الفل يا حبايبي الكلام كتير ومش عارف مين اللي له مصلحة أنه يقول كدة غير اللي قلبه فيه غل وحقد وخووف اه والله العظيم خوف جامد جدًا".
وأضاف شاهين: "وصلني كلام إن في بعض الناس بتقول إن أنا عايش في دبي ومش بشتغل في مصر ده على أي أساس حسبي الله ونعم الوكيل في أي شخص جواه غل وحقد وبيطلع اشاعات وكلام فاضي علشان يوقف أكل عيشي في مصر".
واختتم حديثه قائلا: "أنا بسافر وبرجع بلدي وبشتغل في مصر وبره مصر.. ومقدرش أعيش في بلد غير أم الدنيا أنا أسف طولت في الكلام عليكم، يارب الواحد بيسمع ويشوف العجب".
وآخر الأغاني التي طرحها محمد شاهين عبر موقع "يوتيوب" أغنية "الدروس المستفادة" من كلمات الشاعرة الغنائية سلمى رشيد، تلحين وليد سامي، توزيع إسلام شيتوس، مكس وماستر وتسجيل مصطفى رؤوف. وقبلها طرح شاهين أغنية "كبرونا" من كلمات محمود كلازا، ألحان وتوزيع ومكس إسلام مونتي.
وتقيم مي حلمي بين القاهرة ودبي، وذلك بعد حصولها على الإقامة الذهبية لدولة الإمارات عن فئة الإعلاميين.

google-banner
foochia-logo