عمر كمال يثير الشكوك حول ارتباطه بندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
29 أغسطس 2022,4:40 ص

أثار مطرب المهرجانات الشاب عمر كمال، الشكوك لدى متابعيه عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حول ارتباطه بـ"ندى الكامل" (ناديا الكامل)، طليقة الممثل المصري أحمد الفيشاوي.
وفي التفاصيل، نشر عمر كمال عبر حسابه في تطبيق إنستغرام، خلال الساعات القليلة الماضية، صورة له يظهر فيها وهو يجلس أمام البحر، وعلّق عليها بالقول taking by my love أي "التقطتها حبيبتي"، وهو التعليق الذي حذفه لاحقاً.
وأشعل عمر كمال التكهنات بارتباطه بندى كامل بعد رد غريب منه على تعليق لإحدى متابعاته قالت فيه "سلّم على my love نادية الكامل"، حيث ردّ عليها بالقول "بتسلم عليكِ" مع إيموجي يعبّر عن حالة الحب.




وما زاد من تلك التكهنات، هو وضع ندى الكامل "إعجابا" على الصورة، بعد أن حوّلت حسابها إلى خاص، إذ لا يمكن لأحد متابعتها من خلاله باستثناء من توافق عليه.




وفي صورة أخرى لعمر كمال على الشاطىء تبين أن فتاة قد جلست إلى جانبه، حيث ظهرت أصابعها المغطاة بطلاء أظافر أحمر، قال الجمهور إنها ندى الكامل.




وترددت شائعات خلال الفترة الماضية، حول ارتباط عمر كمال وندى الكامل، لكن الطرفين لم يؤكدا أو ينفيا هذه الأخبار في الوقت الذي أعلن فيه المطرب الشاب عن استعداده لإقامة حفل زفافه قريبا.




بذكر أنّ انفصال ندى الكامل وأحمد الفيشاوي بعد زواج استمر لأكثر من 3 سنوات كان بمثابة صدمة للجمهور، الذي كان يتابعهما باستمرار لا سيما على السجادة الحمراء، حيث كانا يتعمّدان إثارة الجدل بالقُبلات الحميمة أمام المصوّرين.
وأعلنت الكامل انفصالها عن الفيشاوي في شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، من خلال منشور جاء فيه: "من امرأة قلبها هلك وانطفئ... أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك، حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرً".




وتعتبر ندى كامل، الزوجة السادسة للفيشاوي بعد؛ هند الحناوي، وسام عاطف، دنيس ولمان، رولا الدبس، وأخرى سرية، وتعرّف عليها في إحدى المناسبات الاجتماعية، ونشأت بينهما قصة حب استمرت أشهرا عدّة، حتى طلب يدها للزواج، عام 2018.
وكان قد أكد أن ندى تعتبر فتاة أحلامه وأنها المرأة التي يرغب بالزواج منها، وقد سبق لها الزواج قبله وأنجبت فتاة اسمها مريم.
وشاركته الظهور في العديد من المناسبات، حيث اعتاد الجمهور على رؤيتهما معا على السجادة الحمراء بمختلف المهرجانات، والمناسبات الخاصة، ويعتبر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، هو آخر مناسبة جمعتهما.

google-banner
foochia-logo