نورا رحال: ظرفي الصحي كان صعبا.. وهكذا أتعامل مع التعليقات السلبية

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
26 أغسطس 2022,4:23 ص


أوضحت الفنانة السورية نورا رحال أنها تجاوزت وعكة صحية صعبة كانت قد مرت بها، واعتبرتها تجربة قاسية وغير عادية.
وقالت نورا في لقائها مع "فوشيا" إنها تعلمت أن لا شيء ثابت في الحياة ولا بد أن يتأقلم الإنسان مع الظروف التي يمر بها سواء كانت حزنا أو فرحا لأنه لا شيء يدوم أو يستمر، كما تعلّمت كيف بتعامل الإنسان مع أي حدث أو مفاجأة في حياته بعقل وحكمة وضمن إمكانياته.
وكشفت رحال خلال لقاء مع موقع "فوشيا"، أن أجمل ذكرى في حياتها هي ولادة أبنائها، بينما على الصعيد المهني فهي تتمنى أن تؤدي دور المرأة العصرية.
وأكدت نورا إلى أنها شخص لا يظهر غضبه إلا من الأشخاص القريبين منه، وتحاول جاهدة أن لا تصل إلى مرحلة الغضب؛ لأنها متفهمة وتتقبل الطرف الآخر، ومن الممكن أن تلجأ إلى الصراخ أو البكاء عندما تجد نفسها عاجزة عن إيجاد حل.
وأكدت نورا أن علاقتها بالسوشال ميديا غير جيدة تماما، وإذا استفزها أحدهم بتعليقات مسيئة، وكان يتبع فيها أسلوبا غير مهذب فهي تقوم بحذف التعليق، كما أنها تتعامل مع التعليقات السيئة بعقل، وتعتبر أن الشخص الذي يكتبتلك التعليقات بمكن أن يكون لديه مشكلة نفسية ما.
وأشارت نورا في الختام إلى أن أكثر أغنية أثرت فيها على المدى الطويل هي أغنية "لا تختبر صبري" التي تزامنت مع فترة انفصالها عن زوجها، وتكتفي بأصدقائها المقربين وعائلتها.

google-banner
foochia-logo