قصي خولي يتغنّى بناهد حلبي: أفتخر بكِ يا أم وليد

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
25 أغسطس 2022,6:38 ص

أعرب الفنان السوري قصي خولي عن سعادته بالتعاون مع الفنانة ناهد حلبي، واصفًا الأخيرة بـ"الأستاذة القديرة"، مع التأكيد على نجاح تجربته معها في مسلسل "من إلى" للكاتب بلال الشحادات، إخراج مجدي السميري، وعلى روعة تلك التجربة الفريدة من نوعها حسب تعبيره.

وأشاد خولي بقوة حضور الفنانة وسعيها الدائم لإثبات استمرارية الظاهرة الفنية والعطاء في الفن، كذلك تأكيدها على أن الإبداع الفني، بحاجة مستمرة للبحث والاطلاع والإصرار والمثابرة لتحقيق أفضل النتائج المرجوة.

وختم منشوره بعبارة:" أفتخر بكِ ومبروك التألق يا أم وليد"، مع إرفاقه صورة للفنانة ناهد حلبي من أحد مشاهدها في المسلسل.



كما امتدح خولي أيضا الفنان اللبناني جوزيف أبو نصار، عبر خاصية "الستوري" في حسابه عبر إنستغرام، مع وصفه له بالساحر الماهر الباهر، حسب منشوره، معربا عن سعادته العميقة بالوقوف أمامه في المسلسل، وأرفق مع كلماته صورة للفنان أبو نصار.




ووصف خولي أيضا، الفنانة وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا بالشريكة، مع مشاركة المتابعين بصورة جمعته بها من كواليس المسلسل، عبر خاصية "الستوري".




وعلق خولي أخيرا على نهاية مسلسل "من إلى"، عبر منشور في "انستغرام"، بمشاركة المشهد الأخير من المسلسل كمقطع فيديو، وشكر الجمهور على حسن المتابعة، قائلا: "شكرًا للجميع وكل الحب لكم جميعًا، على المتابعة والاهتمام والكلام الجميل سعيد بآرائكم جميعًا، وأسعى دائمًا من خلالكم للوصول للأفضل، كل المحبة".

وتفاعل عددٌ من المتابعين مع منشور الفنان قصي خولي ومقطع الفيديو؛ إذ أشاد بعض المتابعين بأداء الفنان في المشهد الختامي، مع اعتبار نهاية المسلسل قمة في الإبداع والدقة ودراسة أدق التفاصيل.

ومن جانب آخر؛ انتقد قسم من المتابعين، طريقة نهاية الحكاية بحبكة فنية ضعيفة وأداء رتيب، مع الإشارة للمبالغة في ردود الأفعال.





وكانت الفنانة ناهد الحلبي، قد امتدحت أداء خولي في المسلسل، واصفة إياه بالمبدع والذكي وصاحب الفكر الخاص، مع الإشارة للطافته وحس الكوميديا الموجود عنده، بالإضافة للعبها دور والدته في الكثير من الأعمال الدرامية السورية.

google-banner
foochia-logo