سارة الهاني تطلب السماح من شقيقتها لينا: البكاء يعذب الميت في قبره

أرشيف فوشيا
مصطفى الحاج
23 أغسطس 2022,4:47 م

بكلمات مؤثرة، نعت الفنانة اللبنانية سارة الهاني شقيقتها لينا التي رحلت عن عالمنا قبل حوالي أسبوعين، جراء حادث سير مروّع تعرّضت له في دولة الكويت.
ونشرت سارة الهاني صورة لها إلى جانب شقيقتها الراحلة لينا، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام"، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: "بعد رحيل أختي، لم يعد أبداً هنالك رحيل أو أي شيء يهمني ويؤلمني، فحبيبتي وأطهر حب على وجه الأرض قد رحلت، غيرها لا شيء يذكر".
وأبدت سارة رغبتها بالحديث عن شقيقتها الراحلة، دون أن يشعرها أي شخص بأنها رحلت إلى الأبد، مؤكدة أنها ما زلت تحت تأثير صدمة وفاتها، وأن ما مرّت به مجرد "حلم"، وعلقت: "أريد الحديث عن لينا من دون أن يثنيني أحد، من دون أن يعزيني أحد، من دون أن يشعرني أحد بأنها رحلت إلى الأبد. لينا لا زلت أتخيّل أن وفاتك مجرد حلم، أتذكر ذكرياتنا أضحك مرة وأحترق ألف مرة عندما أعي أنّ ملامحك صارت ذكرى في قلبي وعينيّ".




وعبرت سارة الهاني في رثائها عن حزنها الشديد لرحيل شقيقتها بحادث سير، دون أن تترك لها فرصة الوداع الأخير، وقالت: "سلام على قبرها تلك التي أسدلت ستار الحياة وتركتنا في صدمة المشهد، رحم الله روح اختي التي رحلت وتركت بقاءها في داخلي، أختي التي رحلت من الدنيا من دون أن تودعني واشتاقت لها روحي ولم اجدها اليوم".
وطلبت في ختام رسالتها لشقيقتها، بأن تسامحها بسبب بكائها عليها، مشيرة إلى أن "البكاء يعذب الميت في قبره"، وكتبت: "سمعتُ أن البكاء يتعب الميت، سامحيني يا أختي يا فقيدة قلبي وروحي، فأنا أبكيك بكاء شوق وفقد لا بكاء اعتراض، ربي أرحم من نامت في أحضان التراب وارحم وحدتها، اللهم ارحم روحها التي رحلت وقلبي لم يكتف منها... رحلت أختي ودفن قلبي في قبرها".




وقد فجع رواد مواقع التواصل الاجتماعي يوم 11 آب/ أغسطس، بنبأ وفاة اليوتيوبر الشهيرة لينا الهاني، شقيقة الفنانة اللبنانية سارة الهاني، إثر تعرضها لحادث مروري مروع في دولة الكويت.

google-banner
foochia-logo