تامر حسني يحقق رقمين قياسيين بفيلم "بحبك".. ويؤكد: مفيش مستحيل

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
23 أغسطس 2022,6:37 ص

أعرب الفنان المصري تامر حسني عن سعادته العميقة بالأصداء الإيجابية لفيلم "بحبك"، وذلك عقب تحقيقه رقمين قياسيين على صدارة القائمة الجديدة، مبينا عدم اعترافه بكلمة المستحيل.

ونشر نجم الجيل عبر إنستغرام صورة لتقرير صادر عن الشركة الموزعة لفيلمه "بحبك"، والذي بيّن تحقيقه رقمين قياسيين هما الأعلى في تاريخ السينما العربية، إذ حضر الفيلم نحو 2 مليون و600 ألف شخص في شهر ونصف الشهر، كما اقتربت إيرادات الفيلم إلى 600 مليون جنيه (31 مليون دولار أمريكي)، وأرفق الصورة بتعليق شكر من خلاله الجمهور المصري والعربي والعالمي، لما حققوه من "حدث عظيم في حياته".

وكتب الفنان المصري: "الحمدلله، من جد وجد، وربنا بيكرم على قد التعب، الحمدلله عشان نجحت وحققت الإنجازين دول، وأثبت إني كنت شایف صح وصاحب رؤية وشخصية فنیة مستقلة، مبتمشيش غير ورا قناعتها اللي بتتبني بعد دراسة كبيرة للأشياء".

وأكد عدم اعترافه بكلمة المستحيل، فما حدث معه هو عبرة واضحة، لكي يبقى لدى كل شخص الأمل، بعيدا عن أي حروب أو حقد أو أناس مأجوره تظهر حوله وتعرقله، كما وصف ذلك "بالبلح" جانب الاجتهاد الحقيقي، ففي النهاية لا يصح إلا الصحيح، وليس هناك القدرة لأي شخص أن يعرقل رزق أحد، ما دام فعل ما بوسعه واجتهد.

كما شكر شركة سينرجي وسكاي ليمت وفيلم سكوير و برودکشن وأورينت الدولية، على إيمانهم الذي منحوه إياه، عندما أكد لهم أنه سيقدم إنجازا تاريخيا بفيلم رومنسي في عصر يسوده العنف والقتل.



واختتم رسالته قائلا: "أهو الإنجاز بقى إنجازين، رقم عمري ما طلبته من ربنا لانه عمره ما ييجي في خيالي كنت أطمح في ربعه، وعدد زوار الفيلم ربنا كرمنا وفخور كل الفخر بأن أعلى رقمين في تاريخ السينما على مر العصور تم تحقيقهما بفيلم من تأليفي وموسيقتي التصويرية وإخراجي، الحمدلله ومليون مبروك لجميع أبطال وصناع الفيلم، وكل الشكر للجمهور المصري العربي والعالمي اللي شرفنا وتسبب في هذا الحدث العظيم في حياتي".

وتفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير مع المنشور، متمنين له التوفيق والنجاح الدائم، كما باركوا له على ما حققه من إنجاز في فيلمه، وبينهم الفنانة هنا الزاهد، أحمد عصام، وحمدي ميرغني الذي علق: "ألف مليون مبروك، وربنا يزيدك من كرمه أكتر وأكتر، لأنك فعلا تستاهل كل الخير، يا تيمو يا عالمي".




كما انهالت التعليقات من قبل متابعي الفنان المصري، معربين عن إعجابهم بهذا الخبر، كما وصفوه "بالفنان الذي لا يتكرر"، نظرا لما قدمه في فيلمه الأخير، وقدرته على التأليف والإخراج وتقديم الموسيقا التصويرية في آن واحد.

والجدير ذكره أن فيلم "بحبك" يحقق نجاحات كبيرة منذ اليوم الأول لعرضه، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج حسام حسني، وبطولة تامر حسني، وهنا الزاهد، وهدى المفتي، وحمدي الميرغني.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي به عدد من المشاهد الدرامية حول شاب يدعى "علي" متعدد العلاقات العاطفية، يقع في قصة حب مع فتاتين "حبيبة" هنا الزاهد و"ياسمين" هدى المفتي، ويتخلل الأحداث عدد من المشاهد الرومانسية والكوميديا التي تجعله في حيرة ليختار واحدة منهما.
 



google-banner
foochia-logo