جيلان علاء تعلّق على غضب الراقصة دينا منها.. وهذه حقيقة تعاونها مع محمد رمضان

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
18 أغسطس 2022,1:41 م

علقت الفنانة المصرية جيلان علاء، على تقليدها للفنانات وخاصة دينا، والتي لاقت ردود أفعال واسعة بعد نشرها لفيديوهاتها.

وقالت جيلان علاء في تصريح لـ"فوشيا"، إن دينا لم تغضب من تقليدها لطريقة رقصها وفيديوهاتها على "تيك توك" ومواقع التواصل الاجتماعي، ولكن تشجعها دائما، مشيرة إلى أنها تتواصل معها باستمرار وطلبت منها دينا أن تذهب إلى منزلها حتى تنقل للجمهور على طريقتها كيف تطبخ في المنزل.

وتابعت أن هناك فنانة أخرى بالفعل غضبت من تقليدها لشخصيتها في فيديوهات التقليد على السوشال ميديا، ورفضت ذكر اسمها، قائلة إن صديقة لها أخبرتها بذلك وقررت بعدها عدم تقليدها مرة أخرى.

وقالت جيلان علاء، إنها تحب التقليد وتقديمه بشكل مستمر دون الإساءة لأحد، كما تحدثت عن خطوبتها من الفنان عز شهوان، مضيفة أنها عندما قدمت أغنية "مش بتاع جواز" مع خطيبها لم يكونا على علاقة وقتها.

ونفت جيلان أيضا انضمامها لفيلم "عالزيرو" مع الفنانة نيللي كريم والفنان محمد رمضان، والذي بدأ تصويره مؤخرا، وهو من تأليف السيناريست مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

وأشارت إلى أنها تتمنى تقديم مشروع تمثيلي خاص بها على أن يكون استعراضيا، ومن خلاله تكون قادرة على إظهار مواهبها.

يُذكر أن آخر أعمال جيلان علاء السينمائية كان فيلم "الغسالة"، العام 2020، الذي دارت أحداثه في إطار كوميدي خيالي، حول غسالة متطورة يمكن من خلالها السفر عبر الزمن؛ ما يتسبب في العديد من الصراعات والمفارقات بين مستخدميها في رحلاتهم.

جيلان علاء مذيعة وممثلة وكاتبة كوميدية مصرية، عرفها الجمهور من خلال البرنامج الكوميدي "أسعد الله مساءكم" مع أكرم حسني، واشتركت في عدد كبير من الفعاليات كستاند آب كوميديان.

قدمت البرنامج اليومي "أول ما تقوم م النوم" عبر أثير شبكة راديو النيل، وإذاعة "نغم إف إم"، وشاركت أيضا في بطولة المسلسل الإذاعي "زقزوق وبكيزة" الذي يبث عبر نفس الشبكة، كما شاركت في بطولة مسلسل "ريح المدام" بطولة أحمد فهمي، وأكرم حسني، ومي عمر، وقدمت شخصية عروسة البحر، كما شاركت في بطولة فيلم "الكويسين".

google-banner
foochia-logo