كريس جينر تهدي كايلي جينر حقيبة يد نادرة بـ 100 ألف دولار في عيد ميلادها

أرشيف فوشيا
محمد جميل
13 أغسطس 2022,10:41 ص

قدّمت كريس جينر هدية إلى ابنتها عارضة الأزياء كايلي جينر، بمناسبة عيد ميلاد الأخيرة الخامس والعشرين، الذي صادف العاشر من شهر أغسطس/آب الجاري، كانت عبارة عن حقيبة "هيرميس بيركين" نادرة للغاية تبلغ قيمتها 100 ألف دولار.

وفاجأت كريس ابنتها بالهدية أثناء جلوسها على متن يخت في جزر الباهاما، فيما أعربت الأخيرة عن سعادتها، مشيرة إلى أنها لم ترَ مثلها من قبل، معلقة: "لقد صنعوا ثلاثة من هذه".





واحتفلت كايلي جينر بعيد ميلادها على متن يخت، في جزر الباهاما مع العائلة والأصدقاء، ووثقت لقطات من الاحتفالات، والتي تضمنت هدايا خاصة من والدتها كريس جينر، وألعابا نارية، بحضور ابنة كايلي جينر، البالغة من العمر 4 سنوات، وكذلك كيم كارداشيان، وعلقت أيضًا: "أفضل عيد ميلاد".





ولا تعتبر الهدية النادرة التي قدمتها كريس جينر لابنتها الوحيدة النادرة التي تتوفر عند الأخيرة، بل تمتلك أيضًا صنادل "Birkinstock" النادرة قيمتها 76 ألف دولار والمصنوعة من حقائب هيرميس بيركين القديمة، كما استعرضت في وقت سابق حقيبة جلد تمساح بيركين البني المزين بالماس بقيمة 300 ألف دولار.

@kyliejennerbest bday 🦋🦋♬ original sound - Kylie Jenner



وكشفت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن كايلي جينر لديها أكثر من 400 حقيبة يد مصممة في خزانتها، معظمها من هيرميس، والكثير منها من حقائب بيركين، ثم لويس فويتون، وتحتوي الخزانة أيضًا على حقائب من شانيل وبعض من علامات ديور وفيندي.

وقامت كايلي جينر في أكتوبر من العام الماضي، بتحديث خزانة حقيبة يدها بحقيبة أخرى من هيرميس بيركين بقيمة 50 ألف دولار.

على صعيد آخر، نفت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان مؤخرا شائعات زواج شقيقتها، كايلي جينر، بعد نشر الخبر عبر حساب منسوب لابنها، ماسون، ويأتي هذا بعد عامين من تأكيدها حذف حساب ابنها على ”إنستغرام“؛ نظرا لإفشائه أسرارا عائلية.

وفور انتشار خبر زواج كايلي من هذا الحساب المنسوب لابنها على ”إنستغرام“، سارعت كورتني للتوضيح عبر حسابها على ”تويتر“ بقولها: ”أهلا بكم جميعا، أتمنى لكم يوم خميس سعيدا. بعد عدة شهور من التخمين، تعرفون كلكم أن نجلي ماسون ليس له علاقة من قريب أو من بعيد بتلك الحسابات المزيفة، لكن ربما لا يعلم البعض منكم ذلك“.

وتابعت كورتني (43 عاما) قولها: ”لذا سأعلن بوضوح أن ماسون ليس له علاقة بتلك الحسابات المزيفة على السوشال ميديا التي تتحدث عن خصوصياتنا الأسرية“.
وقامت كورتني بوضع نفس هذا المنشور عبر حسابها الخاص على موقع ”إنستغرام“؛ وذلك في سبيل التأكد من إيصال رسالتها إلى جميع متابعيها عبر مختلف حساباتها الإلكترونية.
google-banner
foochia-logo