فيفي عبده بإطلالة غريبة على شاطئ البحر.. ومتابعون: "لابسة إسدال صلاة"

أرشيف فوشيا
فابيان عون
12 أغسطس 2022,3:02 ص

ظهرت الممثلة المصرية فيفي عبده بإطلالة اعتبرها عدد كبير من المتابعين خارجة عن المألوف، إذ اعتمدت عباءة شبيهة بإسدال الصلاة خلال تواجدها في الساحل الشمالي.
ونشرت فيفي عبده فيديو ظهرت خلاله وهي تقف أمام شاطئ البحر، وعلقت عليه بالقول: "أول يوم انزل البحر وآخر يوم انزل اعتبروني عيلة وغلطت لا في بدري ولا متأخر في الساحل. بس كان لازم اخد السبع موجات يلا صيف سعيد عليكم ان شاء الله".
وكشفت الراقصة المصرية أنها المرة الأولى التي تقصد فيها البحر هذه السنة للسباحة على الرغم من تواجدها منذ مدة في الساحل الشمالي.
وأشارت إلى أنها اعتمدت هذه الإطلالة؛ إذ لا يجوز تصويرها وهي مرتدية ملابس السباحة، معلقة بالقول: "مش رح ينفع تصويري بالمايو مش رح نخلص ساعتها".


وتفاعل المتابعون مع الفيديو، معتبرين أن فيفي عبدو من النجوم القلائل الذين يتمتعون بخفة الدم، إذ تلجأ دوما الى إسعاد متابعيها، وعلق أحد المتابعين بالقول: "والله شكلك حلو كدا، خليكي كده على طول. الله يهديكي ويقدملك الصحة ويصلح حالك يا رب".
وأضاف آخر مستهجنا اختيارها: "أنت نازلى تعومي أو تعملي عمرة؟ انت مرتدية إسدال الصلاة، يعني لبس البحر تلبسيه للرقص، في حين تعتمدين لبس الصلاة للسباحة".
في حين رأى البعض أنه كان الأجدر بها اعتماد البوركيني، باعتباره لباسا محتشما ويناسب البحر في ذات الوقت، إذ اعتقد البعض أنها تحاول إثارة الجدل لا أكثر، وكتبت إحداهن: "هدفها كان إثارة الجدل كونها تعتمد دوما اطلالات عريانة".
واستذكروا إطلالتها التي ظهرت خلالها وهي ترتدي فستانا من الريش الذي كان يتطاير مع الهواء وهي ترقص على أغنية إليسا وسعد لمجرد.

وبعدما دقق المتابعون بكلمتها، اتضح أنها اختارت العباءة لترتديها فوق ملابس البحر احتراما لجمهورها الذي يتابعها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
يذكر أن فيفي عبده شاركت في دراما رمضان 2022 بعد غياب عامين، من خلال مسلسل “شغل في العالي”.
وشارك في بطولة مسلسل “شغل في العالي” بجانب فيفي عبده وشيرين رضا، كلّ من: توني ماهر، وبسمة داود، ومروان يونس، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.
google-banner
foochia-logo