نور عريضة ترد على منتقديها برسالة شديدة اللهجة.. وتنشر تعليقات مُسيئة

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
3 أغسطس 2022,11:39 ص

ردّت عارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة، على انتقادات بعض المتابعين لها لما تقدمه من محتوى عبر السوشال ميديا، وكتبت رسالة لهم عبر خاصية "الستوري" في إنستغرام.
ووجهت عريضة كلماتها إلى كل من انتقد محتواها بشكل لاذع، معربة عن استغرابها من تلك الأقاويل والكلمات التي استخدمها بعض المتابعين.
وقالت عارضة الأزياء: "شو المطلوب؟ أنو ما أعطي رأي؟ أنو ما أعمل حملات توعية خاصة للبنات المراهقات اللي بيتابعوني؟". مشيرة إلى وجوب إرشاد هؤلاء الفتيات وتوعيتهم عبر المحتويات الهادفة، انطلاقاً من أمومتها وواجباتها تجاه ابنتها وتجاه باقي الفتيات، كذلك تجنباً لتعرض هؤلاء الفتيات لأزمات وعقد نفسية مستقبلية.
وأضافت: "عندي 16 مليون متابع على مواقع التواصل، شو المفروض أعمل؟ قرف الناس بالفلاتر المزيفة والقرف؟ لكل شخص مزعوج من هيك مواضيع يسوي انفولو ويريحنا".
وأرفقت نور عريضة رسالتها ببعض اللقطات، للتعليقات المسيئة بحقها مثل: "صدعتينا يخي خلص" و "خلص قرفتونا".




وجاء منشور عريضة، رداً على عدد كبير من التعليقات المسيئة بحقها، بعد تسليطها الضوء على معايير الجمال الزائف والفلاتر التي تعطي جمالا وهميا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض التطبيقات، وأهمية الجمال الطبيعي ورونقه الخاص، وذلك من خلال فيديو نشرته مؤخراً لها.
وظهرت العارضة في بداية الفيديو تحت تأثير أحد الفلاتر، لتتم إزالة الفلتر وعرض الجمال الحقيقي لها بالمقارنة مع جمال الفلاتر الزائف.


وانهالت التعليقات المؤيدة لوجهة نظرها حول زيف معايير ومقاييس الجمال التي تتمتع بها فلاتر بعض التطبيقات، مع التأكيد على جمال نور عريضة الطبيعي دون مساحيق التجميل أو حتى فلاتر التصوير، التي تستخدمها الكثير من الفتيات في الوقت الحاضر.
بينما انتقد بعض المتابعين محتوى فيديو عريضة، مع التنمر على شكلها من دون استخدام فلاتر، بالإضافة لدعوات البعض بإيقاف عرض محتوى كهذا.
وصرحت نور عريضة مؤخراً خلال استضافتها في برنامج "كتاب الشهرة" على قناة "الجديد"، عن تعرض ابنتها الوحيدة "آيلا" إلى حملة تنمر من قبل زملائها في المدرسة، الأمر الذي استدعى تدخل عريضة وزوجها وبحث الأمر بشكل جدي في مدرسة ابنتها.


google-banner
foochia-logo