النجوم يتحدثون عن فاروق الفيشاوي في ذكرى وفاته.. وابنه يوجه رسالة مؤثرة

أرشيف فوشيا
محمد جميل
26 يوليو 2022,10:37 ص

استذكر الفنان أحمد الفيشاوي وفاة والده فاروق الفيشاوي الذي غيبه الموت في الخامس والعشرين من شهر يوليو/تموز 2019، كما لم ينس العديد من نجوم الفن والمشاهير زميلهم الراحل ونشروا الرسائل المؤثرة عنه.
ووثق الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه في إنستغرام صورة جمعته بوالده، فكتب: "البارحة كانت ليلة صعبة بالنسبة لي.. لقد مرت ثلاث سنوات يا أبي! أفتقدك يا رجل.. لقد كسرت قلبي".
وأضاف الفيشاوي الابن في رسالته: "آمل ألا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لرؤيتك مرة أخرى.. أنت إنسان أسطوري ونجم أسطوري متواضع جدًا.. وداعًا يا صديقي العزيز الذي أحب أن أتسكع معه كثيرًا.. أشكرك على كل شيء يا سيدي.. الفاتحة عليك إن شاء الرحمن كما كنت تقول دائمًا يا حضرة المحترم".




أما من بين النجوم الذين استذكروا الراحل، فكان الفنان محمود حميدة، حيث نشر عبر حسابه في إنستغرام صورة له، وعلق قائلًا: "أيها النبيل.. كلما ذكرتك أو تذكرتك حضرتني أخلاق النبلاء من الفرسان".
وكتبت الراقصة فيفي عبده: "‏يا حبيبي يا فاروق ربنا يرحمك برحمته في الجنة ونعيمها إن شاء الله يا حبيبي يا جدع ربنا يخليك يا أحمد أنت وأخوك وماما".
كما نشرت الفنانة والمذيعة إسعاد يونس صورة قديمة تجمعها بفاروق الفيشاوي، عبر حسابها في إنستغرام، وعلقت: "دي صورة من مسرحية (سيدة الحوش)، خدتها من صديقي المؤرخ الفني محمد شوقي، وكانت بطولتي مع حبيبي فاروق الفيشاوي الله يسعد روحه في الجنة".




وكان فاروق الفيشاوي قد أعلن في الثالث من أكتوبر 2018 بعد تسلمه درع تكريمه من مهرجان الإسكندرية، عن إصابته بمرض السرطان، الأمر الذي أصاب الحضور بالصدمة.
وقال الفيشاوي في كلمته: "بعد بعض التحاليل والفحوصات والأشعة، طبيبي المعالج أخبرني أنني مصاب بالسرطان، سأتعامل مع هذا المرض على أنه صداع، وبالعزيمة والإصرار سأنتصر على هذا المرض.. سأهزمه وسأحضر الدورة القادمة لمهرجان الإسكندرية لأكون معكم وأهنئ زميلًا آخر على تكريمه".
لكن في فجر يوم الخميس 25 يوليو 2019، توفي عن عمر ناهز 67 عامًا بعد صراع مع المرض. وكان الفيشاوي يعالج في مستشفى ابن سينا في الجيزة، وسرعان ما تدهورت حالته الصحية ودخل في غيبوبة كبدية إثر توقف الكبد عن العمل، ولم تمض فترة طويلة على ذلك حتى أعلن عن وفاته.

google-banner
foochia-logo