يعقوب بوشهري يكشف مواصفات شريكة أحلامه: تحب الترتيب والنظافة

أرشيف فوشيا
لين محمد
19 يوليو 2022,4:29 ص

أحدث مشهور سناب شات الكويتي، يعقوب بوشهري، موجة من الجدل والانتقادت، بعد الكشف عن مواصفات شريكة أحلامه التي يود الزواج منها مستقبلًا.
واشترط يعقوب بوشهري أن تكون زوجته المستقبلية تشبهه في كل شيء، وأوضح أن من واجباتها أن تولي بيتها وزوجها اهتمامها، وأن ترعاه وتهتم بأناقته، قائلًا في فيديو شاركه عبر سناب شات: "هي من واجباتها إنها تدير بالها عليك وتكون عمود بيتك، أي راجل متزوج لازم مراته لو شافته مو حالق تسأله حبيبي ليه مو حالق.. لازم تهتمي في زوجك، اشتري له ماكينة للحلاقة، رتبيه".
وأكَّد أنه شخص يحب الترتيب والنظافة، مُشيرًا إلى أنه إلى الآن لم يجد فتاة تشبهه بهذه الصفات، قائلًا: "أنا وايد أحب الترتيب أحب النظافة، هذا شيء يأزمني، لأني ما لاقي إنسانة تنفع تكون نفسي.. واحد يقولي راحت عليك.. ليش راحت عليا، أنا آسف لكل راجل كنت أشوفه في الأربعين وأقول عليه كهل، لأن إحنا عيال".


وأبدى رواد مواقع التواصل غضبهم إزاء تعليقات بوشهري ووصفوه بـ"المتناقض"، فعلَّقت إحداهن: "دام تحب النظافة ليش تنطر وحده تنظفك؟ شهالتناقض شنو اذا الرجال مو مرتب يعني الخلل من المره لا الخلل منه هو المسؤول عن نظافته مو طفل هو عشان تبدل حفاظته وتلبسه وتسنعه".
وأضافت أخرى: "اسمه رجال مو طفل حتی المره تنظف له وترتب له امورا".
وكان بوشهري قد أثار الجدل سابقًا بنشره تغريدة يحث من خلالها على الزواج المبكر، مُبينًا فوائده، لاسيما بعد رؤية أصدقائه يحتفلون بتخرج أبنائهم في الثانوية العامة.
وجاء في تغريدته: "تبارك الله اليوم اشوف بسنابي الخاص ربعي ا كثرهم يحتفلون بتخرج ابنائهم من الثانويه الله يباركلهم فيهم ويطرح البركه فيهم فعلا الزواج المبكر نعمه وماراح تعرف قيمته إلا اذا كبرت.. انصح الشباب بالزواج ترا الدنيا تاخذك بالوناسه وكل شي سهل بس عقب راح تتحسف نصيحه”.



من جهة أخرى، كشف بوشهري عن أمنيته بالزواج من 4 نساء، وذلك أثناء حديثه مع أصدقائه، مشيرا إلى أنه مقتدر ماليا وبإمكانه جعلهن متفاهمات، وقال في فيديو شاركه عبر حسابه على سناب شات: “والله أمنية حياتي أتزوج أربع حريم وأنا مقتدر وإن شاء الله يوم من الأيام أخليهم يتفاهمون، كلهم مع بعض يقعدون ويتناقشون”.
وأضاف : “لا صج من تتزوج 4 حريم يدلعونك تحس إنك ملكت العالم”.
ليقاطعه أحد أصدقائه قائلا: “ينشفون ريقك”، بمعنى أنهن سيتعبنه كثيرا. ليرد بدوره: “أنا الي بنشف ريقهم اجننهم واخليهم يشدون شعرهم”.
google-banner
foochia-logo