سوسن أرشيد تحتفل بعيد ميلاد شقيقها "ميغا".. وتطالبه بالاعتناء بموهبته

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
15 يوليو 2022,2:04 م

احتفلت الفنانة السورية سوسن أرشيد، بعيد ميلاد شقيقها عارض الأزياء والمغني "ميغا أرشيد"، بكلمات مليئة بالحب، إذ وصفته "بصديقها وابنها"، متمنية له السعادة الدائمة.

ونشرت سوسن عبر خاصية الستوري في إنستغرام صورة تجمعها بشقيقها "ميغا" وهي تستند عليه، والسعادة تغمر وجههما، وأرفقت الصورة بتعليق أعربت من خلاله عن حبها العميق لشقيقها، مستذكرة إياه عندما كان طفلا صغيرا، وشدة حرصها وخوفها عليه في ذلك الوقت، كما طلبت منه أن يعتني بموهبته لأنها هدية من السماء.

وكتبت الفنانة السورية: "عيدك حلو يا ميجتي الصغير، وقت اجيت بهاد اليوم عالدنيا شفت وجهك الأبيض المضوي، وحسيتك ابني وحملتك بأيديي وماعاد تركتك، حتى ماما أخد معاها وقت الموضوع لتقنعني انك ابن الحياة، وما لازم خاف عليك هالقد، ولا احميك كل هالقد، لازم أثق بالحياة".

وأضافت: "ما كان سهل أبدا، بس صار، وصرت رفيقي وأخي مو بس ابني، وهي سنة جديدة بحياتك جاية، بتمنى تحملك الأمان والحب، وكتير اكتشافات، وتكبر موهبتك، لأنها هدية من السما، فحبها واعتني فيها، والحياة بتعتني بالباقي".



والجدير ذكره أن "ميغا" هو الشقيق الأصغر للفنانة سوسن أرشيد، ويعمل كعارض أزياء ومغنٍ.

وكان قد أصدر عام 2019 أغنية داعمة للمثليين، وتعرض عقبها لانتقادات وهجوم واسع، وكان للفنانة سوسن نصيب من هذه الانتقادات أيضا، كونها أعادت حينها نشر الأغنية على حساباتها في السوشال ميديا.

كما أعلنت الفنانة سوسن عن دعمها الصريح لحقوق المثلـيين الجنـسيين باعتبار أن الموضوع يعود للحرية الشخصية ولا يجب أن يحكم عليه من منظور عادات المجتمع وتقاليده، قائلة: "من الآخر لنقطع الشك باليقين، أنا مع الحريات الشخصية، وضد المحاكمات الاجتماعية المرتبطة بتابوهات "محظورات" يرسمها كل مجتمع على مزاجه، وبالتالي أنا مع حقوق المثـليين".



ولفتت سوسن خلال إطلالة إعلامية لها أن شقيقها لم يصرح أبدا حول موضوع أنه مثلي الجنس، معتبرة أنه شأن شخصي، ولا يحق لأحد التدخل به.

يُشار إلى أن الفنانة سوسن أرشيد كانت قد انقطعت عن التمثيل وابتعدت عن الساحة الفنية منذ آخر مشاركة لها في عام 2015 من خلال مسلسل "وجوه وأماكن" تأليف وإخراج هيثم حقي، ومسلسل السيرة الذاتية "سرايا عابدين 2" تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج شادي أبو العيون السود الذي حقق لها شعبية جماهيرية ونجاحا مميزا على مستوى الوطن العربي.



google-banner
foochia-logo