جاستن بيبر يتعافى من "رامزي هانت" بعطلة رومانسية مع زوجته هايلي

أرشيف فوشيا
أشرف محمد
13 يوليو 2022,3:45 ص

بعدما صار حديث العالم خلال الفترة الماضية إثر الكشف عن إصابته بمتلازمة نادرة تعرف بمتلازمة "رامزي هانت"، التقطت عدسات البابارتزي صورا جديدة للنجم جاستن بيبر برفقة زوجته، هايلي بالدوين، وهما يتبادلان الحب أمام الجميع خلال العطلة التي يقضيانها معا.
ووثَّقت كاميرات المصورين الأجواء الرومانسية التي جمعت الثنائي خلال تمضيتهما عطلة نهاية الأسبوع في مدينة "كويور دي أليني" التابعة لولاية آيداهو الأمريكية.






وشوهد المغني الشاب، البالغ من العمر 28 عامًا، برفقة زوجته عارضة الأزياء الأمريكية، وهما يتبادلان الأحضان والقبلات على متن قارب خلال عطلتهما التي أمضياها مع الأصدقاء.
وظهر الزوجان في الصور وهما مستلقيان على ظهر القارب قبل أن ينهضا ويتبادلا الأحضان. وقد اختارت هايلي (25 عامًا) ارتداء بكيني أزرق مؤلف من قطعة واحدة من تصميم علامة Skims،المملوكة لصديقة العائلة كيم كارداشيان، وتزيَّنت بقلادة مزودة باسمها الأوسط وهو "رود"، الذي تطلقه كذلك على شركتها الجديدة لمنتجات العناية بالبشرة.
واهتمت هايلي أيضا بتعزيز إطلالتها على نحو أكثر جمالا، حيث اعتمرت قبعة بيسبول لونها أزرق داكن، وحرصت على إرجاع خصل شعرها المصبوغة خلف كتفيها.




فيما ظهر جاستن عاري الصدر، مُرتديًا شورت سباحة أسود، وأكمل إطلالته البسيطة بارتداء قلادة من الخرز الأبيض، وساعة سوداء ونظارة شمسية.
وتأتي تلك الإجازة التي يحاول فيها الثنائي الاستجمام واستعادة نشاطهما وحيوتهما، بعد تشخيص إصابة جاستن بمتلازمة "رامزي هانت" مطلع الشهر الماضي، والتي كانت سببا في تأجيل بعض حفلاته التي كانت مقررة في أمريكا ضمن جولته العالمية Justice.
وفي تلك الأثناء، كانت هايلي، التي تزوجها جاستن في سبتمبر عام 2018، حريصة كل الحرص على البقاء بجوار زوجها، في كافة تنقلاته وخروجاته خلال الفترة الماضية.




وكان جاستن قد حاول التواصل مع جمهوره من خلال منشور وضعه عبر حسابه على إنستغرام، بعد أيام من إعلان إصابته بمتلازمة "رامزي هانت"؛ إذ قال في ذلك المنشور: "أردت أن أشارككم القليل مما أشعر به الآن. حقيقة أشعر بتحسن يوما بعد الآخر".

google-banner
foochia-logo