مكسيم خليل يحتفل بعيد ميلاد زوجته سوسن أرشيد

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
12 يوليو 2022,11:34 ص

احتفل الفنان السوري مكسيم خليل، بعيد ميلاد زوجته الفنانة سوسن أرشيد، بكلمات مليئة بالحب، ليعبر عن مدى حبه لها.

ونشر خليل عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صورة تجمعه بزوجته سوسن أرشيد، وأرفقها بتعليق أعرب من خلاله عن مدى حبه لها، متمنيا أن تحمل لها الأيام المقبلة "الصدق والمحبة"، وأن يبقى الأمل والفرح والنجاح برفقتها دائما.

وكتب الفنان السوري: "عيد ميلاد سعيد، سوستي الحلوة، انشالله سنينك الجاية بتكون صافية وبيضة متل قلبك، صادقة متل روحك، محبة متل كلماتك، ويكون الحب والأمل والفرح والنجاح رفقاتك على طول".




وتلقى خليل التهاني من قبل زملائه بالوسط الفني بمناسبة عيد ميلاد زوجته، متمنين أن يحفظ الله عائلتهما الجميلة، ومن بينهم الفنانة إيميه الصياح، سنتيا خليفة، وصبا مبارك.

فيما ردت الفنانة سوسن أرشيد على زوجها من خلال التعليق على ذات المنشور، قائلة: "حبيبي".

كما انهالت التعليقات من قبل متابعي الفنان السوري، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة لزوجته سوسن، ومعربين عن إعجابهم بهذا الثنائي. وأشادوا بعلاقتهما، حيث كتب أحدهم: "الله يخليكم لبعض يارب، ويحمي عيلتك الحلوة، ودخيل هالضحكة والطلة"، وعلق آخر: "ما أحلاكن وشو بحبكن، أحلى ثنائي بالعالم قلبا وقالبا".




والجدير ذكره، أن الفنان مكسيم خليل ينشر بشكل مستمر صورا تجمعه بعائلته على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يحرص في كل عام على معايدة زوجته الفنانة سوسن أرشيد.

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنان مكسيم خليل مسلسل "رقصة مطر" تأليف بيتر صموعة، إخراج جو بوعيد، وإنتاج صادق الصباح، وشارك في العمل عدد من النجوم والفنانين منهم إيميه الصياح، رولا بقسماطي، وسام صليبا، يوسف حداد، بياريت قطريب، فادي إبراهيم، مروى خليل وغيرهم.

ودارت أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي تشويقي، مسلطا الضوء على قصة حب متشابكة من خلال وقوع مؤلف موسيقي "بسام - مكسيم خليل" في حب نادلة غامضة "حنين - إيميه صياح" يلتقي بها صدفة، مدركا في نهاية المطاف أن اللقاءات ليست بمحض الصدفة، لتكون بداية علاقة عاطفية تجمعهما وتنتهي بمقتل الحبيبة على يد حبيبها، وحقق العمل أصداء إيجابية من قبل الجمهور.




وبالعودة إلى زوجته الفنانة سوسن أرشيد فكانت قد ابتعدت عن الساحة الفنية وانقطعت عن التمثيل منذ آخر مشاركة لها عام 2015 من خلال مسلسل "سرايا عابدين 2" تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج شادي أبو العيون السود، والذي حقق لها شعبية جماهيرية ونجاحا مميزا على مستوى الوطن العربي، بالإضافة إلى مسلسل "وجوه وأماكن" تأليف وإخراج هيثم حقي.

google-banner
foochia-logo