رامي وداليدا عياش ينتظران مولودة جديدة.. وطفلهما يبكي لأنه كان ينتظر أخا

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
8 يوليو 2022,3:50 م

احتفى البوب ستار رامي عياش بحمل زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش، على طريقته الخاصة، وكشف عن جنس الجنين، فتبين أنها طفلة.

ووثّق عياش أجواء الإعلان عن حمل زوجته، حيث ظهر في مقطع فيديو وهو يحمل علبة لنفث مسحوق يكشف عن نوع جنس الجنين عن طريق دخان ملون، ليتضح أن لونه زهري، ما يعني أنها طفلة، وسط سعادة الزوجة وابنتهما الصغيرة أيانا.

لكن ابنهما آرام كان ينتظر أخا، لذلك دخل بحالة بكاء وغادر المكان، فيما علق الفنان اللبناني على الفيديو بالقول: "عائلتنا تكبر. أرام يريد أخا، وأيانا ترغب بأخت.. وهذا يفسر ضحكتها ودموعه".

وتلقى الفنان رامي عياش، وزوجته مصممة الأزياء داليدا التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير، وكذلك الجمهور، فور نشر الفيديو عبر صفحته على إنستغرام، كان من بينهم رشا خولي التي كتبت: "حبيبي مبروك، بارك الله في عائلتك الجميلة"، وعلقت الفنانة سابين: "أجمل مفاجأة على الإطلاق، مبروك، انا جدا جدا سعيدة لاجلك، لا استطيع الانتظار للقاء طفلنا القادم"، وغيرهما.

كما تفاعل بعض المتابعين مع ردة فعل آرام، ابن النجمين اللبنانيين، بعدما غضب لأنه كان ينتظر أخا له، فكتبت متابعة: "😂 😂 😂 إن شاء الله على الجاي يجيه الأخ الف مبروك 👏تتربى بعزكم البنوته"، وقالت أخرى: "الله يحميلك هالعيلة الحلوة يلا كترو ولاد خلفتكن قمررررر❤️❤️❤️❤️❤️❤️"، و"يا عمري أرام".

وقبل أيام قليلة، احتفل البوب ستار، وزوجته مصممة الأزياء، بعيد ميلاد ابنتهما "أيانا"، وسط أجواء احتفالية عائلية بامتياز.

وشاركت داليدا عبر حسابها الرسمي في إنستغرام مجموعة صور لعيد الميلاد، حيث ظهر رامي عياش في الصورة مع داليدا وابنهما آرام وابنتهما أيانا، وهم يقفون أمام قالب الكيك، والسعادة تغمر وجوههم، وظهروا وهم يرتدون ملابس باللون الأسود، باستثناء أيانا التي تميزت وارتدت فستانا باللون الوردي.

وأرفقت داليدا الصور بتعليق تمنت من خلاله السعادة الدائمة لابنتها، كما وصفتها "بفرحة المنزل" قائلة: "عقبال المية يا فرحة بيتنا".

وتلقت مصممة الأزياء التهاني من قبل الفنانين والمشاهير بمناسبة عيد ميلاد ابنتها "أيانا"، ومن بينهم إيمان العاصي، وإيلي مرعب، ورنيم بو خزام، ومنى أبو حمزة التي علقت: "عمر طويل".

يذكر أن داليدا وعياش رزقا بابنهما الأول "أرام" في العشرين من مارس عام 2016، وفي العشرين من يونيو 2018 رزقا بابنتها "أيانا"، بعد أن دخل الثنائي القفص الذهبي في الرابع والعشرين من أغسطس عام 2013.



google-banner
foochia-logo