يعقوب بوشهري يتحول إلى عالم نووي مُغتال.. ويقاضي قناة سعودية

أرشيف فوشيا
لين محمد
17 يونيو 2022,4:19 ص

صُدم مشهور "سناب شات" الكويتي، يعقوب بوشهري، بعدما شاهد صورته معروضة على قناة "الحدث" السعودية ضمن تقرير إخباري يتحدث عن الاغتيالات في إيران، حيث أشير إليه على أنه عالم نووي تم اغتياله.
وشارك يعقوب بوشهري متابعيه عبر حسابه على تطبيق "سناب شات" صورة للتقرير الأخباري تظهر فيه صورته وكُتِبَ عليها عنوان بالخط العريض "الإغتيالات في إيران.. مقتل كامران ملا بور العالم الشاب بموقع نطنز النووي الإيراني"، وهو ما رد عليه يعقوب بتعليق: "خلصووو من كل شي الحين حطوني اني مع اغتيالات واني عالم نووي".
كما نشر يعقوب مقطع فيديو آخر له مستلقيا على سرير، يبدو من ملامحه وكأنه استيقظ من النوم للتو، وقال: "صباح الخير شنو هذا. تنام شاعر تقوم عالم نووي ..اشتوني مبلش".


وأكَّد بوشهري أنه رفع شكوى ضد القناة، إذ نشر لقطة شاشة لمحادثة أجراها مع أحد الأشخاص، أرفقها بتعليق: "تم تقديم الشكوى".
ولم تصدر القناة السعودية أي بيان توضيحي بشأن حقيقة التقرير المنسوب إليها.
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الموقف الذي وضع فيه بوشهري، فكتبت إحداهن ساخرة: "ياربي هالادمي لزوم حد يقرأ عليه وربي رحمته".
وأضافت أخرى: "قناة الحدث سعودية معقولة ولا واحد فيهم يعرف يعقوب؟ هذا اكبر دليل ان الشعب هناك دايخ من اعلامهم".
بينما شككت أخرى أن تكون صورة بوشهري هي المعروضة، وكتبت: "احس موب هو يشبه فقط.. وسبحان من خلق الشبه اربعين".




ويأتي هذا، بعدما تعهد بوشهري بعدم رفع قضايا على الأفراد بل القنوات الإخبارية فقط، إذ تنازل عن القضية التي رفعها ضد الفاشينيستا اللبنانية، الدكتورة يومي، على خلفية طلاقه من المشهورة السعودية فاطمة الأنصاري.
وأكد بوشهري أنه فوجئ بوجود الدعوى القضائية ضد يومي، التي رفعت من قبل مكتب المحاماة الموكل بقضاياه، وقال عبر حسابه الخاص في "سناب شات": "أنا عندي مكتب محاماة في الإمارات طلبت من المحامي ما أبي أشتكي على حد خلاص يعني للأمانة وقفت جميع الشكاوى، لكن كنت مستمر على القنوات والمجلات والتلفزيون أما على شخص ما أشتكي".
وتابع: "فوجئت اليوم لقيت إن فيه شكوى قديمة ونازل فيها تعميم على يومي فضاق خلقي فدقيت ع المحامي قلت له يرحم والديك الا يومي تكفى تنازل".

google-banner
foochia-logo