لقاء عفوي بين ميادة الحناوي وجو رعد.. تقبّله وتؤكد له: أنت إنسان فظيع

أرشيف فوشيا
فابيان عون
10 مايو 2022,6:35 م

أكد الفنان جو رعد على قوة علاقة الصداقة التي تجمعه بالفنانة ميادة الحناوي، مستعرضًا عبر لقطات سريعة الأجواء التي جمعتهما في كواليس مشاركة الأخيرة في برنامج " طرب مع مروان خوري".

وأمسك رعد يد الفنانة السورية خوفا من تعثرها، وأدخلها إلى المكان المخصص للتصوير، كما فاجأها بتقديم هدية تتضمن مجموعته من العطور والبخور التي تحمل اسمه.

وبدت واضحة سعادة ميادة الحناوي بهذه الهدية، إذ بادرته بالقول: "انت عامل عطر الك؟ أنت إنسان فظيع".



وظهر الثنائي وهما يغمران بعضهما، مع حرص ميادة الحناوي التأكيد على المحبة الكبيرة التي تكنها له، معلقة بالقول: "انت حبيب الملايين".

وتفاعل العديد من المتابعين مع الفيديو الذي جمع رعد والحناوي، معبرين عن فرحتهم بأن ميادة الحناوي بصحة جيدة، خاصة بعد الشائعات التي انتشرت مؤخرا تتحدث عن معاناتها مع مرض الزهايمر.

وتوقفوا عند إشادة ميادة الحناوي بالعطر الجديد الخاص بجو رعد، إذ بدت في عدد من اللقطات وهي تستخدمه خلال التصوير.



وعلق أحد المتابعين بالقول: "أعجبني تصرف جو عند الأخذ بيد ميادة الحناوي لحظة دخولها الاستوديو، فهو أضفى سعادة كبيرة عليها إذ كانت تصف نفسها في تلك اللحظات بالبرنسيسه".

كما أكد متابعون أنهم ينتظرون عرض حلقة ميادة الحناوي مع مروان خوري، متوقعين أن تكون حلقة مميزة في أوائل حلقات الموسم الجديد.

في سياق آخر، كانت قد رافقت ميادة الحناوي الكثير من الشائعات في الآونة الأخيرة، من أبرزها خبر وفاتها، وإصابتها بمرض الزهايمر، فضلا عن إصابتها بفيروس كورونا؛ ما أدى إلى تدهور وضعها الصحي.

وانتشار هذه الشائعات دفع ميادة الحناوي إلى الخروج عن صمتها ووضع حد للأشخاص الذين يحاولون الإساءة إليها، إذ اعتبرتهم بأنهم لا يخافون الله ولا يعرفون العيب أبدا.

 
google-banner
foochia-logo