إيفانكا ترامب في سهرة رومانسية مع زوجها على شاطئ ميامي

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
8 مايو 2022,2:36 ص

عرضت صحيفة ديلي ميل البريطانية، تغطية مصورة لما وصفته بأنها "أمسية رومانسية" أمضتها إيفانكا ترامب مع زوجها جاريد كوشنر على شاطئ ميامي ليلة الخميس الماضي.

وظهرت إيفانكا هناك على غير صورتها التقليدية؛ إذ كانت ترتدي فستانا قصيرا بقصّة منخفضة، فيما ظهر زوجها طوال الوقت بسيطًا بسروال أسود وقميص أبيض.




وقارنت الصحيفة بين هذه الصورة العفوية الحميمة التي ظهرت فيها إيفانكا ترامب (40 عامًا)، وصورتها الأخرى التي عرفها بها الناس عندما كانت في البيت الابيض إلى جانب والدها، وتلك الصورة التي ظهرت بها قبل أسابيع قليلة عندما وقفت في الكونغرس تدلي بشهادتها عما جرى في حادث اقتحام الكونغرس بعد خسارة والدها للانتخابات الرئاسية الماضية

واستذكر التقرير أن إيفانكا كانت قد عملت لفترة وجيزة من حياتها عارضة أزياء.

وظهرت إيفانكا بفستان ضيق محلّى بزهرة كبيرة متلألئة في المقدمة، مع حذاء بكعب عالٍ فضي وحقيبة كلاتش مطابقة. وكانت تشبك ذراعها بذراع جاريد وهما يشقان طريقهما إلى المطعم.




وظهر كوشنر في لقطات أخرى وهو يضع يده على ظهر إيفانكا. وكان ينتعل حذاء رياضيا أسود.

ابتسم الزوجان عندما دخلا مطعمًا فاخرا على ساحل المحيط في ميامي، بفلوريدا، يؤمه المشاهير من أمثال جاي زي وبيونسيه وكارداشيان.




وأشارت الصحيفة إلى ما يبدو أنه مفارقة في كون إيفانكا ترامب أما لثلاثة أطفال، ولم تجد غضاضة في أن تظهر اليوم بعيدة كل البعد عما كانت ترتديه أثناء عملها كمستشارة في البيت الأبيض، حيث أظهر لباسها الخفيف ساقيها الطويلتين وصدرها.

google-banner
foochia-logo