دينا فؤاد تستقبل العيد بجلسة تصوير هي الأولى منذ آخرها بالحجاب

أرشيف فوشيا
سعد يوسف
2 مايو 2022,3:39 ص

شاركت النجمة المصرية دينا فؤاد، متابعيها عبر تطبيق "إنستغرام"، مجموعة من الصور من جلسة تصوير خضعت لها أخيراً، لتحظى بكلمات الغزل من قبل متابعيها من زملائها في الوسط الفني.

وحرصت دينا في تعليق أرفقته مع الصور على تهنئة جمهورها بعيد الفطر السعيد، ليسارع زملاؤها محمد محمود عبد العزيز، عائشة عثمان، نسرين إمام وإيمان العاصي بالرد عليها بكلمات تشيد بجمالها.


وتعتبر هذه التدوينة هي الأولى لدينا فؤاد عبر حسابها في إنستغرام منذ آخر صورة نشرتها في الأول من أبريل / نيسان الماضي مرتدية الحجاب، وكانت من زيارتها إلى الكعبة المشرفة في مكة المكرمة، حيث أدت مناسك العمرة.




وأشارت في تصريحات تلفزيونية في وقت سابق إلى أنها قامت بتأدية فريضة الحج، وهناك تمنت أن تلمس الحجر الأسود، مضيفة: "كنت أبكي ونفسي ألمسه والحمد لله وجدت رجلا أفريقياً ساعدني، والحمد لله لمسته ودعيت واختفى هذا الرجل بعد ذلك".

وحلت الفنانة المصرية مؤخرًا، ضيفة على برنامج "كلام الناس" التلفزيوني مع الإعلامية ياسمين عز، وتحدثت عن تجربتها مع النجم كريم عيد العزيز بفيلم "فاصل ونواصل"، حيث قالت إنها "وافقت على الفور بغض النظر عن حجم الدور، لأن كريم عبدالعزيز نجم كبير".

وأشارت إلى إن الفنان أحمد رزق "شريك حياتي في النجاح وقدمنا أهم الأدوار ومنها مسلسل العار وخطوط حمراء والأخوة أعداء، وفيلم "٢٠٠ جنيه"، وشعرت بنجاح كبير أثناء عرض مسلسل العار ووجدت الناس بتشكرني على الدور.

وعن أقرب الفنانات إلى قلبها أجابت إيناس كامل، وأنهما توأمتان بمعنى الكلمة وهي من أقرب الشخصيات إلى قلبها، وكذلك الفنانة إيمان العاصي وهي أختها التي لم تلدها أمها.

وأوضحت: "إيمان وقفت بجواري خلال أزمة في حياتي ولم تتركني ولا توجد غيرة بيننا بالعكس".

وفي المقابل، قالت: "فنانة معينة حزنت بشدة عندما علمت أنني قمت بتقديم دور معين وأنا بطبيعتي لا أهتم ولكن اللي يقرب مني أو يظلمني لن أسكت، وأنا بطبيعتي أحب الخير لجميع الناس وبخاصة زملائي في العمل الفني".

وأكدت دينا فؤاد خلال اللقاء، أنها من مواليد وسط البلد، ومن صغرها تذهب إلى السيدة زينب قائلة: "أشعر براحة هناك وأتحدث مع المقام".

google-banner
foochia-logo