عبد المحسن النمر: دخولي للفن كان جريمة.. وثروتي لا تتجاوز المليون ريال

أرشيف فوشيا
سعد يوسف
18 أبريل 2022,3:37 ص

كشف الفنان السعودي عبد المحسن النمر أسرارا مختلفة عن حياته الشخصية، ومسيرته الفنية، مؤكدا أنه واجه صعوبات كثيرة في بداية عمله في مجال التمثيل، وذلك بسبب رفض عائلته لدخوله المجال الفني.
وقال النمر في تصريحات تلفزيونية، إن دخوله عالم الفن كان يعتبر جريمة في السابق، وأنه كاد أن يتراجع عن العمل الفني بسبب الضغوط والنظرة الاجتماعية للفن، ولكنه قرر المواصلة لإيمانه بما يقدمه والذي يعتبره شيئا مهما.
وأضاف أن أحد أقربائه وهو فنان كان يحظى بأهمية كبيرة لكنه تحت الضغط الاجتماعي اعتزل التمثيل، لكنه أكد أن من كانوا يعارضونه قديما أصبحوا يفتخرون به، وأن الحال تغير كثيرا اليوم حول النظرة للفن ولأعماله.


وعن حجم ثروته من مسيرته الفنية، أفصح النمر، أن ثروته لا تتجاوز المليون ريال ما يعادل (266 ألف دولار أمريكي) رغم مسيرته الطويلة في عالم الفن، مؤكدا أنه لا يمتلك أي مشاريع أخرى أو عقارات، سوى منزله في السعودية وشقة في مملكة البحرين فقط.
وقال إن متوسط أجره في الأعمال الفنية 120 ألف دولار، ولكن الأعمال تستغرق وقتا طويلا، وقد يستغرق تصوير مسلسل واحد لديه، أكثر من 6 أشهر، عدا عن التحضيرات والاجتماعات وقراءة الأعمال وغيرها.
وكشف عبد المحسن النمر أن الكثير من الأعمال الفنية التي تعرض حاليا، تم عرضها عليه سابقا للمشاركة بها لكنه لم يجدها مناسبة له، مشيدا بما يقدمه الشباب السعودي في الأعمال الكوميدية.

وأشار إلى أن علاقته مع مواطنه الفنان ناصر القصبي ممتازة، حيث وصفه بأنه صديق عمره، مشيرا إلى أن العمل الذي يشارك به حاليا وهو مسلسل العاصوف لم يُعرض عليه للمشاركة به.

إلى ذلك، تحدث النمر عن حياته الزوجية؛ إذ كشف أنه تزوج في سن صغيرة وذلك بسبب إلحاح والدته عليه، والتي اشترطت عليه الزواج مقابل الاستمرار في العمل الفني.
وأكد أنه تزوج مرة واحدة فقط، ولكنه انفصل عن زوجته في فترة ما لمدة عامين قبل أن يعودا مجددا، بمبادرة منهما، حيث تجاوزا الأمر، وأصبحت علاقتهما جيدة جدا، وقال إن انشغاله بالفن كان جزءا من أسباب الانفصال.
google-banner
foochia-logo