ريم عبدالله وحبيب الحبيب يقلدان بشكل ساخر مروج الرحيلي والشيف نصرت

أرشيف فوشيا
تقوى الخطيب
6 أبريل 2022,3:54 م

تقمص الفنان السعودي حبيب الحبيب في الحلقة الرابعة من برنامج "استوديو 22" شخصية الشيف التركي نصرت غوكشيه.
وقلد حبيب حركات الشيف نصرت التي اشتهر بها عبر وسائل الإعلام، وأظهر مقطع فيديو الفنان حبيب الحبيب وهو يؤدي شخصية الشيف الشهير من حيث الشكل والملابس ونظارته السوداء وكف اليد وبدا يشبه نصرت تماما.
وظهر الحبيب بقرب طاولة طعام يجلس عليها شاب وفتاة، ثم بدأ بالترحيب بهما وقام بتقليد حركة رش الملح الشهيرة للشيف نصرت على أنغام أغنية تركية.
وفي لقطة أخرى التقط الفنان حبيب صورة سيلفي مع الفتاة، وأخذ الشاب الهاتف ليتلقط الصورة، فيما أخذ الفنان حبيب الهاتف من يد الشاب والتقط الصورة مع الفتاة.


كما قلد الفنان السعودي، نصرت وهو يقطع اللحم بالسكين، وقبل أن يعطي قطعة اللحم للفتاة التي استعدت لتناولها، قام بوضع لسانه على السكين ما أدى لغضب الشاب الذي يجلس مع الفتاة، وفي نهاية المقطع عاد الفنان حبيب إلى الطاولة واستمر في تقطيع اللحم على طريقة الشيف نصرت.
بدورها تصدرت الفاشينيستا السعودية مروج الرحيلي قائمة الترند في "تويتر" بعد تقليدها في برنامج "استوديو 22"، في مشهد تحدثت به الفنانة السعودية ريم عبدالله عن طول حواجبها بطريقة ساخرة أثارت إعجاب المتابعين.
وأدت ريم عبد الله شخصية "أم صامل"، وهي زوجة مدير القناة في "استوديو 22"، إذ إن أحداث المسلسل تدور حول قناة فضائية اقتربت من إشهار إفلاسها، ويحاول مدير القناة أن يبذل قصارى جهده لإنقاذها، عن طريق تقديم البرامج المنوعة، على أن يقوم باقة من المشاهير بتقديم تلك البرامج، أو ليكونوا ضيوف شرف في "استديو 22"، وتجري الأحداث والمواقف في إطار كوميدي ساخر .

وقلدت الفنانة السعودية ريم عبد الله خلال الحلقات الماضية كل من الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، والفاشينيستا رهف القحطاني، والفنانة إلهام علي، وتلقت إشادة واسعة من الجمهور الذي أكد على مدى براعتها في أداء الشخصيات.
يذكر أن مسلسل "استديو 22" من بطولة عبد العزيز النصار، خالد المظفر، حبيب الحبيب، العنود سعود، على الحميدي، ماجد مطرب فواز، ريم عبد الله، خالد فراج، ريماس منصور. ومن إخراج محمد دحام الشمري وتأليف خالد فراج.
google-banner
foochia-logo