أحلام تعلق بعد أن قلدتها ريم عبدالله بطريقة ساخرة في "استديو 22"

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
5 أبريل 2022,6:12 ص

ردت الفنانة الإماراتية أحلام على تقليدها بطريقة ساخرة من قبل النجمة السعودية ريم عبدالله خلال برنامج "استديو 2"، بعد أن أطلت الأولى في مهرجان Joy Awards، الذي أقيم في الرياض.

وجاء حوار التقليد على خلفية قصة الحجر الصحي في الكويت التي تسببت بجدل خاصة بعد مشاركة أحلام الشامسي فيديوهات تتحدث فيها عن خضوعها للحجر الصحي عند محاولتها مغادرة البلاد بينما لم يتم تنفيذ الحجر على الفنان فهد الكبيسي.

ورغم أن العديد من المتابعين اعتقدوا أن هذا التقليد سيُغضب أحلام، وبأنها لن تقف مكتوفة الأيدي وسترد على تقليدها والسخرية منها، لكنها فاجأت الجمهور برد فعلها، حيث تعاملت مع الأمر بكل روح ومحبة وضحك.

وأعادت أحلام نشر فيديو من حلقة برنامج "أستديو 22" على ستوري حسابها في إنستغرام وكتبت: "ههههه اهم شي مبارك ريم تشبهني أحبهاااا، وحبيب الحبيب أحبه".

وأشاد المتابعون بموقف أحلام بعد أن اعتقدوا أنها ستهاجم البرنامج، وقالوا إنها مميزة بمواقفها، وكانت أكبر من أن ترى هذا التقليد انتقاصا من قيمتها حسب ما اعتبره البعض.

وكانت ريم عبد الله قد ارتدت ملابس أحلام التي أطلت بها على السجادة الحمراء، أمام عدسات كاميرات المصورين، خلال مهرجان Joy Awards.
وقلدت ريم الفنانة أحلام بحركاتها وفستانها والعقد الطويل الذي ارتدته ثم دارت أمام الكاميرات، وبعدها قالت ”جاتني دوخة .. ثم نادت على زوجها مبارك“.

وخلال المشهد دخل الفنان حبيب الحبيب متقمصًا دور الفنان فهد الكبيسي، في حديث جانبي أثناء التصوير.

وردد فهد الكبيسي كلمات أحلام قائلًا: ”مبارك مبارك“، ثم واصل الدوران يمينًا ويسارًا، بحركات الفنانة الإماراتية.

وقلد حبيب الحبيب خلال الحلقة أيضا رقصة ”عالهادي عالهادي“، حيث أظهر مقطع الفيديو الحبيب وهو داخل خيمة، ثم ظهر في أحد المصاعد الكهربائية، وأيضًا على سطح أحد المنازل والمياه تتساقط من تحت أقدامه.

يذكر أن مسلسل ”استديو 22“ من بطولة عبد العزيز النصار، خالد المظفر، حبيب الحبيب، العنود سعود، على الحميدي، ماجد مطرب فواز، ريم عبد الله، خالد فراج، ريماس منصور. ومن إخراج محمد دحام الشمري وتأليف خالد فراج.

google-banner
foochia-logo