متابع يتمنى تسمم مي حلمي خلال ظهورها مع خطيبها في مطعم.. كيف ردت؟

أرشيف فوشيا
محمد جميل
29 مارس 2022,8:02 ص

ردت الإعلامية المصرية مي حلمي، على متابع تمنى تسمّمها ووفاتها خلال تناولها الطعام برفقة خطيبها الجديد الذي لم تكشف عن ملامحه وهويته.
وكانت حلمي قد نشرت صورتها برفقة خطيبها الذي لم يظهر منه سوى يده عبر حسابها على "فيسبوك"، دون أن تعلق عليها، إلا أنها فوجئت بتعليق هاجمها قائلا لها: "اللهي تتسمي ونتفرج عليكي بتموتي".




وسريعا ردت الإعلامية عليه: "فيه ملايكة بتقولك ولك بالمثل ما تمنالكش كده حتى لو أنت بتتمنالي ده ربنا يكفيك شر المرض ودعوه زي دي، ماعملتلكش اللي يخليك تدعي عليّ كده ولا أسأت ليك عشان تقولي كده ده إحنا في أيام مفترجة حرام الدعا ده".




كما تعرض المتابع لهجوم من آخرين بسبب تعليقه المستفز حسب قولهم، وساندوا مي حلمي في تعليقاتهم ضده.
ومازحتها إحدى المتابعات أيضا: "يا جمال العوض شكله حليوة وفي عز شبابه ربنا يسعدكم"، لترد عليها مي حلمي: "إيه يا ميرفت يا حببتي مش كده يا ماما فين ما شاء الله في الكلام".
وعلق شخص ثالث: "كده شوفنا حته من ايده وقبل كده دقنه وقبل كده شعره، اعملي مسابقه بقى واللي يجمع الصورة كامله يكسب رحله لدبي يسوقلكم عربيه الفرح". فأثار هذا التعليق ضحك الإعلامية المصرية.
وكانت مي قد أكدت قبل أيام أن خطيبها الجديد ليس مصريا، بل رجل أعمال من جنسية أخرى رفضت الإفصاح عنها، كما لما تكشف عن موعد زفافها.
وقالت حلمي في تصريحات صحفية إن خطيبها الجديد لا يحب الظهور الإعلامي والأضواء، وتنتظر موافقته حتى يظهر معها أمام الكاميرات، وتعلن عن هويته بصفة رسمية، معلقة: ”أنا مش عايزة أزعله لأني فعلا بحبه“.
وفاجأت زوجة الفنان محمد رشاد سابقا، متابعيها عبر تطبيق "إنستغرام"، بالكشف عن ارتباطها رسميا، في نهاية شهر فبراير المنصرم، وذلك بعد أيام من خطوبة رشاد من فتاة من خارج الوسط الفني تدعى غادة فتحي.




وأعلنت مي حلمي عن خطوبتها بشكل غير مباشر، وذلك خلال ردها على أسئلة متابعيها، حيث وجه إليها سؤال عن أكثر الأشياء التي تجعلها سعيدة، فأجابت: ”لما خطيبي بيفسحني (ينزهني) على يخت“.
وأضافت أنه لم يفعل ذلك منذ أكثر من شهرين بسبب برودة الطقس، ”بقاله أكثر من شهرين ما ودانيش بيقول الجو تلج“، وهو ما يعني أن خطوبتها جرت فعليا قبل شهرين على أقل تقدير.

google-banner
foochia-logo