حفل البافتا 2022.. إطلالات رائعة لليدي غاغا وسلمى حايك وإيما واتسون

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
14 مارس 2022,4:37 ص

أقيم يوم أمس حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام "بافتا"، في دورته الـ 57، في قاعة ألبرت الملكية في العاصمة البريطانية لندن، حيث شهد عودة الأجواء الاحتفالية بعدما أقيم العام الماضي افتراضيا.

وبالطبع كانت الأجواء مرصعةً بالأزياء اللافتة التي ارتدتها النجمات في هذه الاحتفالية المرموقة.

ومن بين أولئك اللواتي احتفلن بالحدث، ليدي غاغا وإيما واتسون وديزي ريدلي وسلمى حايك، اللواتي وضعنَ بصماتهنَّ على السجادة الحمراء في القاعة الملكية اللندنية.

إيما واتسون




أطلت نجمة "هاري بوتر" البالغة من العمر 31 عامًا، على السجادة الحمراء وهي ترتدي فستانا أنيقا من قطعتين، عبارة عن تنورة "توتو" بيضاء بطبقات غير متوازية، طويلة من الخلف وقصيرة من الأمام، والجزء العلوي من التصميم جاء باللون الأسود بتصميم ضيق ومتناسق.

سلمى حايك




ارتدت النجمة العالمية صاحبة الـ 55 عامًا، ثوبًا مخمليًا باللون النهدي، وجمعت خصلات شعرها في كعكة صغيرة للأعلى، وهي التسريحة التي عززت أناقتها.

ليدي غاغا




اختارت النجمة الأمريكية الظهور على السجادة الحمراء بفستان باللون الزيتي، من توقيع رالف لورين، زينته بمجوهرات ماسية من Tiffany & Co.

ديزي ريدلي




استحوذت نجمة سلسلة "ستار وورز"، 29 عامًا ، على الانتباه في فستان من توقيع Vivienne Westwood مكشوف الكتفين، فيما جاء من الأسفل بطبقات التول المكشكش.

لوسي بوينتون




تألقت النجمة البالغة من العمر 28 عامًا، في فستان Chanel SS22 Couture، الذي تميز بطبعات ملتوية وتنورة مكشكشة.

كايتريونا بالف




أطلت الممثلة الإيطالية، 42 عاما، بفستانٍ طويل الأكمام، من توقيع جورجيو أرماني، باللون الأسود وجاء زاحفا قليلا على الأرض.

فلورنس بيو




ارتدت الممثلة البريطانية ذات الـ 26 عامًا، فستانًا قصيرًا بأكمام طويلة مع ملحق شبكي وردي، يتدحرج أسفل ظهرها على الأرض.

رينات رينسيف




تألقت الممثلة النرويجية بفستان باللون الأبيض، جاء تصميمه ناعما، حيث كان عبارة عن تنورة واسعة منسدلة طويلة، وطبقة شيفون مطرزة تغطي الأكتاف بشكل جذاب أنيق.

إيميليا جونز




اختارت النجمة الستايل اللامع بفستان ذهبي، جاءت قصته على شكل حرف X عند الرقبة، وتنورة طويلة منسدلة.

كما كان هناك إطلالات ملفتة بفساتين ذات تصاميم مميزة غير تقليدية، جاءت بطبقات متدرجة من أسفل، وطبقة مماثلة من الأعلى.

google-banner
foochia-logo