ابنة أصالة تحتفل بيوم المرأة العالمي بصور من طفولتها مع والدتها

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
9 مارس 2022,7:20 ص

اختارت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، صورتين من أرشيف طفولتها، وألبوم ذكرياتها، لتعايد والدتها بمناسبة يوم المرأة العالمي، الذي صادف الثلاثاء، الثامن من آذار/مارس.

وأرفقت الابنة الكبرى للفنانة السورية الصورتين بتعليق موجه لوالدتها، ووصفتها بأنها أجمل امرأة في حياتها، حيث كتبت: "كل عام و انت ست راسي و دنيتي كلها يا اجمل امرأة بحياتي".

وعادة ما تعبر شام ووالدتها أيضا عبر صفحاتهما على السوشال ميديا، أو تصريحاتهما التلفزيونية عن مدى متانة العلاقة التي تربطهما، فلا تمر مناسبة إلا وتحتفلان معا وتشيدان ببعضهما، وتوثقان أجواء السعادة والمحبة التي تغمرهما للمتابعين.

وعاشت شام الذهبي مع والدتها بعد انفصال الأخيرة عن زوجها الأول أيمن الذهبي العام 2005، بعد زواج دام 14 عاما تقريبا، وروت شام في تصريحات تلفزيونية سابقة أنها كانت داعمة لهذا الانفصال؛ لأن والديها لم يكونا على توافق.

وأضافت: "انتقلت للتعلّم في مدرسة خاصة في سويسرا، وطالبت أمي أن تبلغني عندما تنفصل عن أبي، فهذا كان القرار الأنسب؛ لأنهما لم يكونا على وئام، واختلفا كثيرا".

وتابعت: "بقيت فترة طويلة بعيدة عن أبي علما أنني أحبه كثيرا، لكن أمي الإنسانة الأعظم والأقرب إلى قلبي، أفعل كل ما بوسعي لأجلها، حتى لو تطلب الأمر أن أمنحها روحي، لن أتردد".

وروت شام بعض التفاصيل عن طفولتها، وقالت إنها كانت تعيش بقوقعة خاصة، مهتمة فقط بالعلم وحب الاكتشاف، لافتة إلى أنها تعرضت لفترة إلى التنمر، وتنقلت بين عدد كبير من البلدان.

كما روت تفاصيل انتقالها إلى مصر بعد مغادرتها لدبي، وقالت إنها لم تعش مع والدتها ولكن مع جدتها وخالتها قبل أن تتزوج؛ لأن أصالة كانت مقيمة مع زوجها السابق طارق العريان وابنه، ومع كل هذه الضغوطات أصبحت هي نفسها شخصا متنمرا.

يذكر أن موعد زفاف شام الذهبي من رجل الأعمال المصري أحمد هلال سيكون في الخامس عشر من شهر آذار/مارس الجاري، وقالت إنها تشعر بالتوتر خلال هذه الفترة بسبب انشغالها بالتحضيرات ليومها المميز، لافتة إلى أن والدتها الفنانة أصالة تساعدها كثيرا في اختيار الأنسب لهذا الاحتفال الذي ستدعو إليه كل معارفها لمشاركتها في حفل الزفاف.

يشار إلى أن شام الذهبي قد تزوجت سابقا من رجل الأعمال المصري أحمد جوهر وذلك في العام 2014، لكن انتهت العلاقة بينهما بالطلاق بشكل رسمي في صيف العام 2018، كما أعلنت ابنة الفنانة أصالة خطوبتها قبل حوالي عامين من الطبيب المصري معتز نصير، لكن سرعان ما تم الإعلان عن انتهاء علاقتها به وفسخ الخطوبة، قبل أن تعلن ارتباطها للمرة الثالثة بأحمد هلال.

google-banner
foochia-logo